بعد غضبه أثناء استبداله| اجتماع عاجل بين أنشيلوتي ومودريتش

مودريتش
مودريتش

جلسة طارئة جمعت الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، ونجم الفريق الكرواتي لوكا مودريتش، عقب مباراة الفريق أمام نظيره ريال بيتيس، في الجولة 16 من الدوري الإسباني.

وشهدت مباراة ريال مدريد أمام نظيره بيتيس، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما، إجراء كارلو أنشيلوتي المدير الفني للميرنجي، تغييرًا باستبدال داني سيبايوس، مكان لوكا مودريتش، في الدقيقة 70، ما أثار حفيظة مودريتش.

ظهر على مودريتش علامات الغضب الشديد جراء تبديله، وكانت النتيجة تشير لتعادل فريقه أمام ريال بيتيس؛ حيث قام بركل صندوق زجاجات المياه عندما وصل إلى مقاعد البدلاء.

وكشفت شبكة "ديفنسا سنترال"، أن أنشيلوتي اجتمع بمودريتش قبل استقلال الطائرة إلى مدريد، لمناقشة أسباب غضب اللاعب الكرواتي.، الذي التقطته الكاميرات بشكل فج.

على صعيد متصل أوضح مودريتش أنه كان غاضبا من نفسه بسبب ارتكاب بعض الأخطاء في التمرير، بجانب إطلاق بعض التسديدات السيئة، مؤكدًا أن غضبه لم يكن موجها إلى أنشيلوتي بسبب قرار استبداله.

وكان أنشيلوتي قد سُئل في المؤتمر الصحفي عقب المباراة عن غضب مودريتش من قرار استبداله، ورد قائلا "لا أعرف".

جدير بالذكر أنه يحتل فريق ريال مدريد المركز صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 39 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه غيرونا، صاحب المركز الثاني بـ 38 نقطة.