كنت أريد تأديبها .. اعترافات قاتل زوجته

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

 وقف «علي» داخل قفص الاتهام وهو يبكي صارخا أنا لم اقصد قتلها كنت بأدبها فقط ، كانت تنفق بلا حساب وكان صوتها عالي لكن كنت بحبها.

 ظل الزوج يصرخ داخل قفص الاتهام حتى قطع صراخه وبكاءه صوت حاجب المحكمة وهو يعلن بدء جلسة محاكمة على بتهمة قتل زوجته.

 تفاصيل الجلسة ووقائع القضية ترويها السطور التالية

بدأت الجلسة بقيام النيابة العامة بتلاوة قرار الإحالة حيث جاء في قرار الإحالة قيام المتهم ويدعى على 25 سنة عامل بكافتيريا بضرب زوجته حتى الموت بعد نشوب خلافات بينهما ، وقد وجهت النيابة العامة للمتهم بعد تهمة ضرب أفضى إلى الموت « وذلك على خلفية التحقيقات التي وردت في أمر الإحالة في القضية رقم 2201 لسنة 2023 جنح مركز امبابة.

حيث كانت بداية الواقعة بتلقي رئيس مباحث قسم امبابة، بلاغًا من أحد المستشفيات بوصول سيدة مصابة بعدة إصابات، وبالفحص تبين أن زوج الضحية قد اعتدى عليها بالضرب حتى الموت.

كما كشفت التحقيقات بأمر الإحالة أن المتهم على إثر مشادة كلامية حدثت بينه وزوجته «م.م» تعدى على إثرها عليها ضربًا بيده بأن كال لها عدة ضربات استقرت بوجهها ورأسها، والتي أودت بحياتها ولم يكن يقصد من ذلك قتلها.

ودفع محاميه بانتفاء القصد الجنائي وأنه لم يكن يقصد قتلها وظل يردد أثناء الجلسة وهو يبكي « مكنش قصدي تضيع مني، مكنش قصدي تروح منى».

بعد حديث الزوج وانتهاء مرافعة الدفاع قررت المحكمة رفع الجلسة المداولة لتعتلي هيئة محكمة جنايات جنوب الجيزة المنصة برئاسة المستشار أحمد محمد دهشان رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين ياسر إبراهيم عبد المجيد وسالم عبدالعزيز ومحمد سليمان محمود وأمانة السر صبحي عبد الحميد وعصام حسين لتصدر حكمها معاقبة الزوج بالسجن المشدد 7 سنوات لاتهامه بضرب زوجته حتى الموت .

اقرأ أيضا : تأييد حكم الإعدام بحق مبيض محارة قتل زوجته بالخصوص


 

 

 

;