رئيس زراعة الشيوخ يتقدم مسيرة شعبية بالدقهلية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

المهندس عبد السلام الجبلى،
المهندس عبد السلام الجبلى،

تقدم المهندس عبد السلام الجبلى، رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس الشيوخ والدكتور شريف الجبلي، رئيس لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب، وعدد من القيادات السياسية والشعبية بالمحافظة، مسيرة حاشدة من الناخبين بقرية نوسا الغيط بمركز أجا بمحافظة الدقهلية، وذلك للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وأكد الجبلي في تصريحات له أهمية القيام بذلك الواجب الوطنى من أجل دعم البلاد في مواجهة التحديات الخارجية واستكمال مسيرة التنمية والانجازات داخل البلاد.

اقرأ أيضا | محافظ البنك المركزي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

وأضاف الجبلى، أن احتشاد المصريين وأمام اللجان وكثافة المشاركة موقف مشرف ورسالة للعالم، وبأنهم قادرين علي مواجهة التحديات والصعاب، وأنهم يثقون في مؤسسات بلدهم وقيادتها ويدعمونها صفا واحد في مواجهة شتى التحديات الخارجية التى تواجه البلاد حاليا وتهدد أمنه القومى ولاسيما مخطط التهجير القسري للفلسطينيين من قطاع غزة إلى سيناء وممارسة ضغوط اقتصادية علي البلاد.

رئيس زراعة الشيوخ يتقدم مسيرة

وتابع رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس الشيوخ، أن المشاركة الكبيرة من المواطنين رغم دعوات البعض لمقاطعة الانتخابات، تعد رسالة للعالم أجمع بأن الجميع يصطف خلف الدولة ومؤسساتها، كما يبعث برسالة مهمة حول وعي المصريين بأهمية ذلك الاستحقاق الدستوري الخاص بالانتخابات الرئاسية في استكمال تنمية وبناء البلاد، وأهمية التوحد خلف القيادة السياسية في تلك الفترة. 

رئيس زراعة الشيوخ يتقدم مسيرة

وقال الجبلي، ما نراه من حشود شعبية أمام اللجان، يؤكد اهتمام ووعى المصريين بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية ودعم بلادهم فيما تواجهه من تحديات.