نقيب المعلمين يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

 نقيب المعلمين
نقيب المعلمين

أدلى صباح اليوم ، خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024 ، فى لجنة مدرسة الدكتور محمد على محجوب بالتبين فى محافظة القاهرة ، وسط مشاركة كبيرة من الناخبين للادلاء بصوتهم فى الانتخابات .

وأكد "الزناتى" ، أن الاقبال الكبير على التصويت فى اليوم الاول للانتخابات الرئاسية ، يكشف وحدة المصريين وحرصهم على مصالح الوطن العليا، ووعيهم الكبير بتنفيذ الاستحقاق الدستورى ورسم صورة مضيئة عن الديمقراطية المصرية ، وثقة كبيرة فى نزاهة العملية الانتخابية، التى تتم باشراف قضائى كامل .

اقرأ ايضا :- محمود الليثي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بقصر الدوبارة

وأوضح نقيب المعلمين ، أن الجمهورية الجديدة التى تتسم بالصراحة والمكاشفة فى كل القضايا، جعلت المواطن على ثقة كبيرة بالدولة ومسئوليها ، ومانشهده اليوم من حضور كبير من الناخبين لصناديق الاقتراع، للادلاء بصوتهم فى الانتخابات الرئاسية، يؤكد أن وعى المصريين وثقتهم فى الدولة، أصبح حائط صد منيع ضد مروجى الشائعات والفتن .

وأضاف "الزناتى" ، أن صوت كل مواطن يشكل أهمية كبيرة فى بناء الجمهورية الجديدة ، والتأكيد على ضمان حق الاقتراع لكل ناخب .

وطالب نقيب المعلمين، جموع المصريين ومنهم المعلمين الاستمرار فى المشاركة بإيجابية فى التصويت بالانتخابات الرئاسية، خلال اليومين القادمين، وأن يكونوا صور مضيئة في ملحمة وطنية وعرس ديمقراطي كبير.