تألق المحترفين المصريين في مباريات السبت| شاهد

مصطفى محمد وعمر مرموش ومحمد صلاح
مصطفى محمد وعمر مرموش ومحمد صلاح

شهدت مباريات السبت في الدوريات المختلفة تألق اللاعبين المصريين مع أنديتهم وخاصة الثلاثي محمد صلاح لاعب ليفربول ومصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي وعمر مرموش لاعب أينتراخت الألماني.

محمد صلاح يسجل ويصنع

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سيلهرست بارك"، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي.

افتتح جيان فيليبي ماتيتا التسجيل لكريستال بالاس من ركلة جزاء في الدقيقة 57، قبل أن يسجل محمد صلاح هدف التعادل للريدز في الدقيقة 75 وخطف هارفي إليوت هدف الفوز لليفر في الدقيقة 91.

وسجل صلاح هدفا وصنع اخر ليواصل كتابة التاريخ مع ليفربول بعدما سجل هدفا في شباك كريستال بالاس ليصل إلى الهدف رقم 200 بقميص الريدز في جميع المسابقات، كما وصل إلى 150 هدفا في الدوري الإنجليزي .

عمر مرموش يسجل هدفا ويصنع ثنائية

حقق فريق أينتراخت الألماني، بقيادة الدولي المصري، عمر مرموش، فوزًا كبيرًا، على حساب نظيره بايرن ميونخ، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي انطلقت بينهما السبت، على ملعب دوتش بانك بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 14 لمنافسات الدوري الألماني.

وتألق مرموش خلال اللقاء ونجح في تسجيل هدفا وصناعة أثنين أخرين ليسجل هدفه الـ 12 مع فريقع هذا الموسم في جميع المسابقات.

وسجل أهداف أينتراخت كل من: عمر مرموش، في الدقيقة 12، ودينا إبيمبي، هدفين، في الدقيقتين 31، و50، وهوجو لارسون، في الدقيقة 36، وأنسجار كناوف في الدقيقة 60. فيما جاء هدف بايرن ميونخ عن طريق جوشوا كيميتش في الدقيقة 44.

 

مصطفى محمد يسجل هدفا

شارك الدولي المصري مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي في هزيمة فريقه أمام باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بارك دي برانس، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة الدوري الفرنسي .

وسجل مصطفي محمد هدف فريقه الوحيد عن طريق رأسية رائعة في الدقيقة 55  ليرفع رصيد أهدافه لـ 6 هذا الموسم .

وسجل كلا من برادلي باركولا وراندال كولو مواني هدفي باريس في الدقائق 41 و83