برلماني: المشاركة في الانتخابات الرئاسية رسالة بوعى المصريين بالتحديات

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قال النائب وحيد قرقر- وكيل لجنة النقل بمجلس النواب، إن مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية، تعد جزءًا هاماً من العملية الانتخابية، مؤكدا ثقته الكبيرة في حرص جميع المصريين بالداخل على المشاركة في ذلك الاستحقاق الدستوري مثلما شارك المصريون في الخارج بكثافة.

وأضاف قرقر، في تصريحات له اليوم، أن مشاركة المصريين غدا وخلال أيام التصويت بالداخل ستكون رسالة للعالم بوعى المصريين بما تواجهه البلاد من تحديات، وكذلك بمثابة إعلان فشل دعوات  المقاطعة التى تحاول التقليل من أهمية المشاركة وتروج بأن الانتخابات محسومة، وذلك من أجل تشويه الانتخابات الرئاسية وإضعاف موقف الدولة في مواجهة التحديات الخارجية.

وتابع وكيل لجنة النقل بمجلس النواب: المصريون هم من سيحسمون الانتخابات بمشاركتهم، في ظل وجود إشراف قضائي كامل علي الانتخابات، كما أن نسبة المشاركة الكبيرة سوف تعكس صورة إيجابية عن المصريين أمام العالم في وقوفهم صفا واحدا أمام التحديات الخارجية التى تواجه البلاد.

وقال قرقر، إن المشاركة الكبيرة في الانتخابات من شأنها أن تدعم وجود استقرار سياسي واقتصادي قوى، وكذلك تؤدي إلي الحفاظ علي ما شهدته البلاد من إنجازات ومشروعات تنموية.