النجم العالمي مساري يتزوح سحر غوليستاني بعد قصة حب 11 عامًا| فيديو

مساري وسحر غوليستاني
مساري وسحر غوليستاني

تزوّج الفنان العالمي من أصل لبناني مساري، أمس 8 ديسمبر، من حبيبته مصممة المجوهرات والمؤثرة في عالم الموضة الكندية من أصل لبناني سحر غوليستاني.. أقيم الحفل ضمن أجواء ساحرة وفخمة ووسط حضور الأصدقاء والمقرّبين في لوس أنجلوس.

أطلّت سحر غوليستاني بفستان من Yasmins Bridal أي من تصميم Yasmin Mallah، تميّز بالحبيبات البرّاقة التي توزّعت على كامل الفستان، كما اتسم بالذيل الطويل.

وأرفقت الفستان الأبيض بطرحة طويلة أتى عليها حبيبات برّاقة أيضاً. من الناحية الجمالية، اعتمدت مكياج ترابي ناعم ولجأت إلى تسريحة شعر ويفي منسدل.

حضر الحفل عدد كبير من الأهل، الأصدقاء والمشاهير ونجوم الفن وأبرز الأسماء العالميّة في عالم الموسيقى، من بينهم المُنتج الموسيقي العالميّ وسيم SAL صليبي وملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه صليبي ومُغنّي الراب Belly الصديق المُقرّب للعروسين والنجم الشاب عصام النجّار.

قدّمت النجمة إليانا أغنيتها La Vie En Rose الخاصّة بالرقصة الأولى للعروسين.

وفاجأ النجم "مساري" عروسه سحر وأهداها أغنية "جمالو" التي قدّمها للمرّة الأولى في الحفل إحتفالاً بتتويج قصّة حبّهما وبالفصل الجديد من حياتهما معاً. وكان قد كتب مساري كلمات الأغنية مع علي دوغان ووزّعها موسيقياً كلّ من مساري وKemyst ومجد فهمة.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور ومقاطع فيديو توثق الاجواء المميزة من حفل الزفاف الفخم، الذي حضره عدد كبير من الأصدقاء وأقارب العروسين، الذين شاركوهما هذه الفرحة، وسط أجواء حماسية مميزة، كما كان لافتا حضور ملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه وزوجها وسيم صليبي.

الجدير ذكره أن قصة حب جمعت مساري وزوجته الحالية لمدة 11 عاما، وكانا قد اعلنا خطوبتهما منذ عامين تقريبا، وتكللت قصة الحب تلك بالزواج، حيث اسرت العروس الأنظار بجمالها وفخامة فستانها.