نقيب الفلاحين: المشاركة في الانتخابات الرئاسية واحب وطني

حسين عبدالرحمن أبوصدام نقيب عام الفلاحين
حسين عبدالرحمن أبوصدام نقيب عام الفلاحين

دعا حسين عبدالرحمن أبوصدام نقيب عام الفلاحين، جموع الفلاحين للنزول والمشاركـــة في الانتخابات الرئاسية غدا. لافتا إلى أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني وحق دستوري لا ينبغي أن يتركه الفلاحون.

وأضاف «عبدالرحمن»، أن الانتخابات الرئاسية التي ستبدأ داخل مصر غدا وتستمر أيام 11 و12 من الشهر الحالي؛ هي أهم انتخابات رئاسية في تاريخ مصر، حيث يمر العالم في مفترق طرق وتشهد البلاد تحديات جسيمة، وأن المشاركة في هذه الانتخابات بمثابة دعوة للاستقرار ودعم لمؤسسات الدولة ومساهمة في تقوية النسيج الداخلي للوطن. 

وأشار «عبدالرحمن»، أن الولاء للوطن يستلزم مشاركة فعالة في كل الانتخابات واختيار من يمثلك يعطي لصوتك قيمة باعتبار أن صوتك هو من سيحدد من يتولى أمرك.

وأردف «عبدالرحمن»، أن الفلاحين ولأول مرة في مصر جزء كبير من نظام مراقبة الانتخابات الرئاسية المقبلة حيث إنهم موجودين في معظم المؤسسات التي خرج لها تصاريح بمراقبة الانتخابات. 

وأكد «أبوصدام»، أن النقابة العامة للفلاحين شكلت غرفة عمليات مركزية بالمقر الرئيسي للنقابة العامة للفلاحين بالقاهرة، بالإضافة إلى وجود غرف عمليات فرعية بمقرات النقابة في كافة المحافظات لمتابعة سير العملية الانتخابية وتحفيز الفلاحين للمشاركة الفعالة في هذه الانتخابات المهمة.

اقرأ أيضاً| نقيب الفلاحين يوضح مزايا مشروع الصوب الزراعية بقاعدة محمد نجيب

 

وأكد، أن أكثر من 20 مليون فلاح عازمون على الإدلاء بأصواتهم ومنح هذه الأصوات للمرشح عبدالفتاح السيسي في هذه الانتخابات التي تبدأ غدا لتكملة الإنجازات الكبيرة التي بدأت في عهده بالقطاع الزراعي.