كلوب على موعد مع رقم قياسي أمام كريستال بالاس

يورجن كلوب
يورجن كلوب

يطمح مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب لتحقيق رقمٍ قياسي شخصي اليوم، عندما يواجه كريستال بالاس؛ حيث يعد بالاس هو أكثر فريق حقق كلوب الفوزعليه بمسيرته بالبريميرليج "12 انتصارًا" بالتساوي مع رقمه ضد ويستهام. 

ويعد بالاس هو ثاني أكثر فريق انتصر عليه كلوب بمسيرته التدريبية في مواجهات الدوري وفي حال الفوز اليوم سيصبح أكثر فريق إنتصر عليه متساويًا مع رقمه ضد فرايبورغ بالدوري الألماني 13 مباراة.

يحل نادي ليفربول ضيفا ثقيلا على كريستال بالاس، في المباراة التي تقام على ملعب "سيلهرست بارك"، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة خلف آرسنال المتصدر بـ36 نقطة، فيما يأتي كريستال بالاس في المركز الـ14 برصيد 16 نقطة.

ويدخل ليفربول المباراة من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط لمواصلة مطاردة آرسنال المتصدر بـ36 نقطة الذي لديه مواجهة قوية ضد أستون فيلا.

ويطمح ليفربول في اعتلاء صدارة جدول البريميرليج بصورة مؤقنة، على أمل تعثر آرسنال خلال مواجهته ضد أستون فيلا.

في المقابل، يأمل كريستال بالاس، الذي حصد نقطة وحيدة في مبارياته الأربع الأخيرة بالبطولة، في العودة لنغمة الانتصارات مجددا، واستغلال إقامة المباراة على ملعبه وأمام جماهيره.