محمد إمام عن تعاونه مع ماجد الكدواني في «أبونسب»: موهبتك حافز وأخلاقك درس

محمد إمام وماجد الكدواني
محمد إمام وماجد الكدواني

أعرب الفنان محمد إمام عن سعادته الكبيرة بتعاونه الأول مع الفنان ماجد الكدواني، في فيلمهما الجديد الذي يحمل اسم «أبو نسب»؛ المقرر عرضه يوم 21 ديسمبر الحالي.

ونشر محمد إمام صورة له رفقة الفنان ماجد الكدواني، من البوستر الخاص بفيلم «أبونسب»، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلًا: استنوني لأول مرة مع النجم الكبير ماجد الكدواني.. سعيد بالشغل معاك واتشرفت بيك.. موهبتك حافز وأخلاقك درس.. شكرًا على كل حاجة.. إن شاء الله الفيلم يعجبكم جدًا.

قصة الفيلم 

تدور أحداث فيلم «أبو نسب» في إطار اجتماعي كوميدي، حول زواج محمد إمام ونسبه لأهل ياسمين صبري خلال أحداث الفيلم، كما أنه يدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر.

أبطال الفيلم 

فيلم «أبو نسب» بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام، ومن إنتاج سينرجي، ماجيك بينز، أوسكار، نيو سنشري، مصر العالمية، فيلم سكوير، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

اقرأ أيضا\ اليوم.. محمد إمام يبدأ تصوير فيلم شمس الزناتي في الفيوم