جامعة دمياط تستضيف مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي «انزل شارك»

جانب من الحدث
جانب من الحدث

استضافت جامعة دمياط فاعليات مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي" إنزل شارك" بقاعة فاروق شوشة، والذى نظمه التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة دمياط  بالتعاون مع جامعة دمياط.

وبحضور الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس الجامعة والدكتور وائل فاروق الطيبانى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور إسلام إبراهيم نائب محافظ دمياط والدكتور محمود العوضي المنسق العام للتحالف الوطنى بمحافظة دمياط والكاتب الصحفى أسامة سرايا والشيخ الشحات العزازى إمام مسجد أل البيت والدكتور راضي عبدالمعطي رئيس جهاز حماية المستهلك الأسبق والمحاضر بأكاديمية الشرطة والكابتن  ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق.

بدأت فعاليات المؤتمر بالسلام الجمهوري ثم القرأن الكريم ، تلاها عرض فيديو تسجيلي عن إنجازات الدولة المصرية خلال التسع سنوات الماضية وما تم بها من إنجازات في مختلف المجالات.

◄ اقرأ أيضًا | مؤتمر لحياة كريمة بدمياط للتوعية بالقضية الفلسطينية | فيديو

ثم تناول الحضور الحديث عن حجم الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهي صورة يفتخرون بها سواء على المستوى السياسي أو المستوى الاقتصادي أو البنية التحتية والمشاريع العملاقة في كل المجالات التي يشهدها الوطن. مؤكدين  على ضرورة إستكمال مسيرة الإنجازات التي حققت.

كما أكدو على أهمية ممارسة المواطنين لحقوقهم الدستورية، والنزول بكثافة في الانتخابات الرئاسية، لانتخاب قيادة سياسية واعدة وقوية وقادرة علي حماية مصر واستمرار مسيرة البناء والتنمية.

وفى الختام أشاد الدكتور حمدان ربيع رئيس الجامعة خلال كلمتة بالإنجازات الغير مسبوقة التى تحققت فى مصر تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومنها على سبيل المثال لا الحصر الإنفاق  لتطوير التعليم العالي والبحث العلمي والتى كانت الطريق للجمهورية الجديدة، موجها شكره للقوات المسلحة المصرية التي استطاعت حماية الشعب وسعت لتحقيق إرادته.