آخرهم « مريم موشيري».. أغرب المواقف المحرجة لمذيعات على الهواء

مريم موشيري
مريم موشيري

غالبا ما يتعرض المذيعات والإعلاميات للعديد من المواقف الغير متوقعة، خصوصاعلى الهواء، نتيجة لردود أفعال أو تصرفات طريفة، لذا نجد العديد من المواقف المحرجة التى يتعرض لها المذيعون، وكان آخرها ما تعرضت له مذيعة قناة BBC المخضرمة «مريم موشيري»، عندما قامت بحركة بذيئة خلال وجودها على الهواء مباشرة.

تقدم « بوابة أخبار اليوم»، أغراب المواقف المحرجة لمذيعات على الهواء وكان أبرزها:

مذيعة تقوم بحركة بذيئة على الهواء 

في حادث مفاجئ، قامت مذيعة قناة BBC المخضرمة «مريم موشيري»، بحركة بذيئة معتقدة أنها ليست على الهواء لكن أدركت أن الكاميرا صورتها أمام المشاهدين فأنزلت اصبعها بسرعة وبدأت تقرأ العناوين.

ونشرت المذيعة اعتذار على حسابها الشخصي تويتر قائلة: «كنت أقوم بحساب العد التنازلي لبداية البث بأصابعي من الرقم 10 وحتى الرقم 0، وعندما وصلت للرقم 1 حدث ما حدث ولم أقصد شيء بذلك إلا الإشارة إلى الرقم 1 فقط».

مذيعة أخبار تصاب بجلطة على الهواء 

وفي موقف لا تحسد عليه، عانت مذيعة أخبار في أوكلاهوما، من بداية إصابتها بجلطة على الهواء، خلال تقديمها نشرة الأخبار، حيث بدأت المذيعة جولى تشين، بالتلعثم فى الحديث، قبل أن تنظر إلى الأسفل قليلا وينتهى البث، ليكتشف المشاهدون لاحقا بأنها تعرضت لأزمة صحية مخيفة.


 

وحسب ما نشره موقع «ديلى ميل»، كشفت مذيعة أخبار فى ولاية أوكلاهوما، عن إصابتها بجلطة دماغية على الهواء مباشرة، وهذا كان سبب تلعثمها على الهواء، وتم نقل جولى تشين إلى المستشفى، بعد أن وجدت نفسها تعانى لقراءة نص النشرة.

مذيع يترك الهواء بسبب انقطاع الكهرباء

وفى موقف غريب، انقطعت الكهرباء فى ولاية تكساس الأمريكية، وكان ذلك خلال بث مباشر للنشرة الجوية على قناة (إيه بى سى 13) التى كان يقدمها كبير خبراء الأرصاد الجوية فى القناة ترافيس هيرزوج، وهو ما جعل المذيع يتابع نشرته فى الظلام، بينما أصبح المقطع المصور لقطة طريفة يتداولها المغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

حركة غريبة من مذيعة «العربية»

وبحسب مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب، فإن المذيعة اعتادت تقديم نشرات الأخبار التي لا تظهر فيها صورة المذيع مقترنة بعناوين الأخبار، لذا حاولت أن تطلب من مخرج النشرة حجب صوتها عندما شعرت برغبة ملحة في السعال على الهواء.

وراحت المذيعة تشير إلى المخرج بحركات متكررة، ظنا منها أن صورتها لا تظهر على الشاشة وأن صوتها فقط هو ما يسمعه الجمهور، إلا أنها في الحقيقة كانت ظاهرة، ما وضعها في موقف محرج أمام متابعيها.

كلب يخطف الميكروفون من مذيعة روسية

تعرضت مذيعة الطقس في التلفزيون الروسي، إلى موقف مخرج مفاجئ، بعد أن تحول كلب من نوع «جولدن رتريف» إلى نجم بعد أن خطف الميكروفون منها وهي على الهواء مباشرة، وركض هارباً قبل أن تلحق به.

وكانت مذيعة الطقس في التلفزيون الروسي ناديجدا سيريزكينا، تقدم برنامجها على الهواء مباشرة وتبشر بقدوم فصل الربيع في تقريرها اليومي على شاشة تلفزيون «مير» الروسي، بالتزامن مع مرور الكلب من المكان المتواجدة فيه المذيعة، فبادر بالقفز نحوها وخطف الميكروفون وركض بعيداً في حركة مفاجئة أذهلت المذيعة.


وظهرت المذيعة وهي متمالكة لنفسها، وقامت بمطاردة الكلب في مرتفعات سبارو التي تطل على موسكو لاستعادة الميكروفون، ونجحت بعد جهد في مسعاها، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

مذيعة تعدل من ملابسها

أظهرت عدسات الكاميرات احدى المذيعات المغربيات وهي تعدل من ملابسها على الهواء، في الوقت الذي لم تعلم فيه المذيعة انها على الهواء، واصيبت بإحراج شديد.