فتوح فى القلعة الحمراء .. ورحلة البحث عن مهاجم مستمرة

كواليس الساعات الأخيرة قبل سفر الأهلى للمونديال

 استعدادات جادة للاعبى الأهلى قبل السفر للسعودية
استعدادات جادة للاعبى الأهلى قبل السفر للسعودية

شهدت الساعات الأخيرة قبل مواجهة شباب بلوزداد العديد من الكواليس الساخنة داخل القلعة الحمراء خاصة وأن الفيفا أعلن بشكل رسمى قائمة الفرق المشاركة فى مونديال الأندية بالسعودية..

وشهدت قائمة الأهلى غياب عدد من اللاعبين فى مقدمتهم أحمد عبد القادر وصلاح محسن ومحمود متولى وكريم نيدفيد ورضا سيلم ومحمد الضاوى كريستو، ومصطفى مخلوف.

 وعلى الفور حاول كولر امتصاص حاله الغضب عند اللاعبين المستبعدين وعقد جسلة معهم وتحدث بصراحة، مشيراً أن اختياراته جاءت بناء على تقييم الفترة الماضية وأن الاختيارات جاءت بسبب قيود الفيفا بقيد 23 لاعباً فقط وبسبب بعض الأمور الفنية التى يسعى لتنفيذها خلال مباريات المونديال، مشيراً أن استبعاد اللاعبين لا يعنى الخروج من حساباته أو أن اللاعبين داخل القائمة أفضل بالعكس كل اللاعبين على نفس المستوى أما الاختيارات جاءت لأمور فنية تخص الجهاز الفنى..

وأكد كولر ثقته الكبيرة فى اللاعبين المستبعدين وأن الفترة القادمة تحتاج مجهوداً أكبر وأنه يثق أنهم سيكون لهم دور سواء فى كاس النخبة او مباريات الدورى أو دورى أبطال افريقيا أو كأس مصر وقرر كولر اصطحاب اللاعبين خلال رحلة البطولة . 

ومن المقرر أن تسافر بعثة الأهلى برئاسة خالد مرتجى أمين الصندوق بعد غداً الاثنين متجهة الى السعودية لبداية رحلة البحث عن الحصول على ميدالية جديدة بعد ان حقق الأهلى من قبل البرونزية 4 مرات ويأمل الأهلى فى الوصول للمباراة النهائية وينتظر الفائز من مواجهة الاتحاد السعودى وأوكلاند سيتى النيوزيلندى فى المباراة الافتتاحية للبطولة القوية.ويشارك الأهلى فى مونديال الأندية للمرة التاسعة والرابعة على التوالي. 

وعلى صعيد الصفقات الجديدة اقترب الأهلى من حسم صفقة أحمد فتوح لاعب الزمالك بعد أن اتفق الطرفان على كل أمور التعاقد، وينتظر الطرفان الوقت المناسب للإعلان عن الصفقة فى ظل قيام فتوح من مراوغات مع الجانب الزملكاوى حتى ينهى كل التفاصيل مع الأهلي.

كما اقترب عمرو كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر من الانتقال للأهلى بعد أن أبدى اللاعب رغبته القوية فى التواجد مع القلعة الحمراء وبالفعل بدات المفاوضات مع مسئولى فيوتشر ومن المتوقع أن تحسم خلال الفترة القادمة .

ويواصل مسئولو الأهلى وفى مقدمتهم لجنة التخطيط وشركة الكرة ولجنة التعاقدات ولجنة اكتشاف المواهب فى البحث عن مهاجم افريقى جديد لتدعيم صفوف المارد الأحمر ليكون بديلاً لموديست الذى يراهن عليه كولر وأمامه فرصة خلال الأيام القادمة وفى حالة التأكد من انه لا يستحق الاستمرار فى القلعة سيتم التعاقد مع أجنبى جديد وفى حالة تمسك السويسرى به سيكون هناك اتجاه للتعاقد مع أفريقى تحت السن لتدعيم صفوف القلعة الحمراء هجومياً..

وهناك اتجاه للتعاقد مع مهاجم محلى وبدأت محاولات جس النبض لمهاجم إنبى أحمد أمين أوفا ولكن لم تدخل الأمور فى الشكل الرسمي.