بالفيديو| «انزل شارك.. مصر الأهم» تواصل توعية المواطنين والمشاركة في الانتخابات     

صورة من الفليديو
صورة من الفليديو

 

 أعلن  الاتحاد العام للجمعيات، حالة الطواريء مع بداية فترة الصمت الانتخابي التي بدأت منذ منتصف ليل أمس، وتستمر  ليوم السبت ٩ ديسمبر  بجميع الغرف المركزية التي تعمل على مدار الساعة في حملة التوعية «انزل شارك.. مصر الأهم»، والتي تهدف لمناشدة المواطنين بأهمية المشاركة في العملية الانتخابية.

 

  حالة الطواريء  على مدار الساعة بجميع المحافظات

قامتغرفة العمليات المركزية بالقاهرة، بوضع خطة عمل للتواصل المستمر مع جميع الاتحادات الإقليمية في الـ٢٧ محافظة، بالاضافة للاتحادات النوعية من الاتحادات النسائية والعمال والنقابية  واتحادات ذوي الاحتياجات الخاصة وتم التواصل معهم لتقديم كافة اوجه التعاون لذوي الاعاقة والمرافقين للوصول إلى اللجان الانتخابية بكل يسر.

بالإضافة لقيام عدد كبير من شباب المتطوعين بجميع غرف العمليات التابعة لحملة "انزل شارك مصر الأهم" بعمل مراكز خدمات المواطنين لمساعدة كافة الأهالى في محافظات قبلي وبحري، في القرى والمراكز والنجوع للدخول على موقع اللجنة الوطنية للانتخابات ومعرفة لجانهم الانتخابية.

تخصيص أرقام تليفونات و مكاتب خدمة لمساعدة المواطنين في الوصول  للجان الانتخابية.

خصصت الغرفة المركزية أرقام تليفونات ومكاتب خدمة لمساعدة المواطنين في الوصول  للجان الانتخابية، بجانب الاستفسارات عبر الهاتف والواتس آب  للغرفة المركزية:

 240182940/ +20 100 5676819

وصفحة الفيسبوك: 

https://www.facebook.com/FNGO.org.eg/

 دكتور طلعت عبد القوي:  حملات التوعية  لا تخترق  الصمت الانتخابي .

وقال الدكتور طلعت عبد القوى رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية عضو التحالف الوطني، بأن عمل اللجان المركزية مستمرة بشكل أكثر كثافة لأن حملات التوعية لا تخترق الصمت الانتخابي لأنها تستهدف مشاركة المصريين في الانتخابات بشكل عام،  وليس دعما لحملات المرشحين وتعمل على نزول جموع المصريين إلى اللجان الإنتخابية من اجل الإدلاء بأصواتهم.

وأضاف بأن دور العمل الأهلى في خدمة المجتمع وقضايا الوطن  تستهدف الوصول إلى كافة أطياف المجتمع  وهناك تنسيقا مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي من أجل الرد على كافة الاستفسارات الخاصة بالعملية الانتخابية وتوعية المواطنين وإرشادهم بمقراتهم الانتخابية وتوفير مرافقين لكبار السن وتقديم التيسيرات اللازمة لكافة المواطنين لوصولهم للجان خاصة الفئات الأكثر احتياجا وفي مقدمتهم ذوي الهمم والسيدات والمسنين.

وأكد ان الهيئة الوطنية تعمل بكامل طاقتها للخروج بالانتخابات في أفضل صورة مشرفة لمصر أمام العالم بإشراف قضائي كامل، كما توفر لينك خاص يمكن للناخب التعرف على مقر اللجنة الانتخابية الخاصة به https://www.elections.eg/inquiry