كيف أستعد المجلس القومي للمرأة لانتخابات الرئاسة 2024| فيديو  

صورة من أحد الحملات الإعلامية للقومي للمرأة بمناسبة الأنتخابات الرئاسية 2024
صورة من أحد الحملات الإعلامية للقومي للمرأة بمناسبة الأنتخابات الرئاسية 2024

بدأ المجلس القومي للمرأة برئاسة د. مايا مرسي استعداداته لنشر الوعي وحث سيدات مصر للنزول والمشاركة بشكل إيجابي في انتخابات الرئاسة 2024. 

اقرأ أيضا| في COP28.. القومي للمرأة يشارك في جلسة "مشاركة المرأة في تغير المناخ"

مايا مرسي تدعو سيدات مصر للمشاركة في الانتخابات: 


وقامت د. مايا مرسي بنشر فيديو على منصتها على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالمجلس القومي للمرأة، لحث سيدات مصر على ضرورة المشاركة والتصويت في انتخابات الرئاسة 2024. 


وقالت د.مايا مرسي في فيديو لها تم نشره على منصات المجلس القومي للمرأة: "رسالتي النهاردة لكل سيدة مصرية وطنية أصيلة.. انزلي وشاركي بصوتك في الانتخابات الرئاسية 2024، دورك كان عظيم ومشرف.. ورفعتي رأس مصر.. وأبهرتي العالم في كل الاستحقاقات الدستورية اللى فاتت.

 

وتابعت مايا مرسي: «والنهاردة مصر بتناديكى من جديد.. عشان تكملي دورك الوطنى العظيم، ده حقك.. وحق البلد عليكى.. وصوتك ده هو اللى هيحدد شكل مستقبل بناتك وولادك.. وهو اللى هيحافظ على أمن واستقرار بلدنا الغالية مصر». 

واختتمت كلامها: «ياللا شجعى أسرتك وجيرانك وانزلوا من جديد، وصّلى صوتك للعالم.. عشان يعرف ازاى الست المصرية هي الظهر والسند لبلدها، صوتك مهم و بيفرق..صوتك أمانة.. وبلدك أمانة.. ومصر بيكى أقوى وأجمل».

اقرأ ايضا|«لو بتتعرضي للعنف».. أرقام التواصل مع مكتب شكاوى «القومي للمرأة»

 

«القومي للمرأة» يعلن عن حملة للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات: 

كما أطلق المجلس القومي للمرأة برئاسة د.مايا مرسي، حملة اعلامية للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات، بأداء صوتى لفضيلة الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق والإعلامية نشوى الحوفي.


وتبث الحملة على المحطات الإذاعية المختلفة الأكثر استماعاً ووصولا للمستمعين، علاوة على نشر فيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمجلس القومي للمرأة.

وتستعرض الحملة مجموعة من الرسائل الهامة لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات باعتبار ذلك حق دستورى وواجب وطنى لاستكمال مسيرة تنمية الوطن.