إيديكس 2023| رئيس شركة الصقر: «الزوار أثنوا على منتجات العربية للتصنيع».. فيديو

المهندس وائل سليمان
المهندس وائل سليمان

قال المهندس وائل سليمان رئيس مجلس إدارة شركة صقر للصناعات المتطورة، إن الشركة تشارك في المعرض الدولي للصناعات الدفاعية "EDEX 2023" للعام الثالث على التوالي.

وأضاف في تصريحات لـ«بوابة أخبار اليوم»، أننا نحرص كل عام على عرض كل المنتجات الجديدة، مشيرا إلى أن الضيوف أثنوا على  الأداء الملحوظ للهيئة العربية للتصنيع.

وأشار إلى أن أنه يحسب للدولة المصرية تنظيم هذا المعرض الكبير في ظل الظروف المحيطة بالأحداث العالمية، وهذا ما يدل على أن مصر لها ثقل بالمنطقة وأهميتها.

وأكد أن الهيئة العربية للتصنيع عرضت بمعرض إيديكس 2023، مجموعة قنابل جوية "حافظ" زاعما أنه أفضل من مثيلته العالمي في إمكانياته الفنية، وجهاز الكشف الاشعاعي، والعناصر المجابهة للطائرات المسيرة.

اقرأ أيضا:  «إيديكس 2023».. إشادة بقدرة مصر على تنظيم فعاليات عالمية وختام مدجج بالصفقات

واخُتتمت أمس فعاليات المعرض الدولي الثالث للصناعات الدفاعية " إيديكس 2023 " والذى تم تنظيمه في المدة من 4 وحتى 7 من ديسمبر الجاري بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وبمشاركة كبار العارضين والشركات العالمية في مجال التسليح والصناعات الدفاعية والأمنية على الصعيدين الإقليمي والدولي وبحضور العديد من وزراء الدفاع ورؤساء الأركان ووفود عسكرية رفيعة المستوى من مختلف دول العالم .

حيث شهد المعرض حضور جماهيري كثيف خلال أيامه الأربعة من مختلف جنسيات العالم عكس مدى نجاح تنظيم هذا الحدث الدولي على أرض مصر، فضلاً على المشاركة الفعالة لمختلف كبرى شركات التسليح العالمية ومشاركة مصر بجناح متميز يحتوى على صناعات عسكرية متطورة تعبر عن مسار مصر الصحيح نحو توطين مجال التسليح والصناعات الدفاعية بما يسهم في صقل دور مصر المحوري باعتبارها من أهم مراكز الريادة بالمنطقة .