سوسن بدر تخطف الأنظار في ختام مهرجان البحر الاحمر

 الفنانة سوسن بدر
الفنانة سوسن بدر

خطفت الفنانة سوسن بدر الأنظار خلال حضورها حفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المقام في مدينة جدة بالسعودية.

واختارت سوسن بدر إطلالة لفستان طويل باكمام باللون الأسود اللامع المطرزة باللون الفضي من أعلى لتتألق على ريد كاربت مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وكانت الفنانة إليسا قد أشعلت أجواء حفل ختام المهرجان بعد تسليم جوائزه ومن أبرز جوائز المهرجان حصول الفنان صالح بكري على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم «الأستاذ».

اقرا ايضاً .. نجمات يسيطرن على افتتاح مهرجان البحر الأحمر بالفساتين السوداء

كما حصلت الفنانة منى حوا على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم «إن شاء الله ولد» وذهبت جائزة اليسر الفضي للفيلم الطويل لفيلم «عزيزتي جاسي» للمخرج تارسم سينج داندوار.

أما جائزة اليسر الذهبي لأفضل فيلم طويل ذهبت لفيلم «في ألسنة اللهب» للمخرج زارار كان وحصل فيلم «نورة» على جائزة أفضل فيلم سعودي من فيلم العلا أما فيلم «بنات ألفة» للمخرجة كوثر بن هنة فقد حصل على جائزة الشرق لأفضل وثائقي.

وكان مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي قد بدأ فاعلياته يوم الخميس 30 نوفمبر الماضي بحضور عدد من نجوم السينما العالميين أبرزهم ويل سميث وجوني ديب ورانفير سينج وشارون ستون و هانده أرتشل وبوراك أوزجيفيت.