أحمد داود وعلا رشدي أبرز ثنائيات حفل ختام مهرجان البحر الأحمر

 أحمد داود وعلا رشدي
أحمد داود وعلا رشدي

جذب حضور الفنان أحمد داود وزوجته الفنانة علا رشدي، الأنظار أثناء حضورهم حفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المقام في مدينة جدة بالسعودية.

وقد تألقا الثنائي على ريد كاريت حفل الختام بارتدائهما نفس اللون حيث اختار أحمد داود ارتداء بدلة سوداء بالكامل وقميص أسود فيما اختارت علا رشدي ارتداء فستان أسود طويل بلا أكمام.

وكانت الفنانة إليسا قد أشعلت أجواء حفل ختام المهرجان بعد تسليم جوائزه ومن أبرز جوائز المهرجان حصول الفنان صالح بكري على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم «الأستاذ».

كما حصلت الفنانة منى حوا على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم «إن شاء الله ولد» وذهبت جائزة اليسر الفضي للفيلم الطويل لفيلم «عزيزتي جاسي» للمخرج تارسم سينج داندوار.

أما جائزة اليسر الذهبي لأفضل فيلم طويل ذهبت لفيلم «في ألسنة اللهب» للمخرج زارار كان وحصل فيلم «نورة» على جائزة أفضل فيلم سعودي من فيلم العلا أما فيلم «بنات ألفة» للمخرجة كوثر بن هنة فقد حصل على جائزة الشرق لأفضل وثائقي.

وكان مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي قد بدأ فاعلياته يوم الخميس 30 نوفمبر الماضي بحضور عدد من نجوم السينما العالميين أبرزهم ويل سميث وجوني ديب ورانفير سينج وشارون ستون و هانده أرتشل وبوراك أوزجيفيت.