تعرف على طقس الأيام القادمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة  حتى الإثنين المقبل 11 ديسمبر 2023.

وقالت غانم: من المتوقع أن يكون الطقس لطيفًا نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة في جنوب سيناء، حارًا في جنوب البلاد، وباردًا ليلا على أغلب الأنحاء.

اقرأ أيضاً .. «الأرصاد» تكشف عن حالة الطقس المتوقعة غدًا الجمعة

وحذرت غانم، من شبورة مائية كثيفة أحيانًا صباحًا (من 4 إلى 9 صباحًا تقريبًا)، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق متعددة، بما في ذلك القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع هطول أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة، وتوقع نشاط في الرياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة خلال الأيام المقبلة.

وتسجل درجات الحرارة اليوم الجمعة على القاهرة الكبرى 21 درجة مئوية نهارًا و15 درجة ليلا، أما محافظة الإسكندرية تسجل 22 درجة نهارًا و13 ليلا، وأسوان تسجل 27 درجة نهارًا و13 مئوية ليلاً.