وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية يتابع الاستعدادات خلال فترة الانتخابات الرئاسية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

عَقد الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية اجتماعًا يوم الخميس برئاسته بحضور د. ريم مصطفى مساعد وكيل مدير المديرية ومديري إدارات ديوان عام مديرية الصحة والإدارات الصحية ومديرى المستشفيات لمناقشة استعدادات مديرية صحة الإسماعيلية خلال فترة الانتخابات الرئاسية 2023 والتى من المقرر إجرائها أيام 10-11-12 من شهر ديسمبر الجارى.

جاء ذلك بناء على توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان واللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية.

أكد "حطب" أنه تم الانتهاء من تشكيل غرفة الطوارئ الفرعية بالمديرية برئاسته على مدار الساعة طوال فترة الانتخابات بالتنسيق مع غرفة الطوارئ الرئيسية بديوان عام محافظة الإسماعيلية.

وتابع إجراءات تنفيذ خطة التأمين الطبي خلال فترة الإنتخابات، ورفع درجة الاستعداد لاستقبال أى حالة طوارئ داخل أو خارج اللجان وجاهزية كافه المستشفيات والأقسام للعمل بكفاءه، واطمأن على توافر أكياس الدم وأرصدة الأدوية والمستلزمات والتأكد من انتظام كافة الفرق الطبية من أطباء وتمريض وصيادلة.

◄ اقرأ أيضًا | ضياء رشوان: الحوار الوطني جاء ليفتح الباب أمام مزيد من الديمقراطية

وأكد وكيل وزارة الصحة على ضرورة توجيه العاملين للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية 2023، وأهمية أن يمارس كل مواطن حقه الدستورى بانتخاب رئيس الجمهورية للحفاظ على استقرار الوطن وحماية مقدراته.

ووجه بتنظيم الذهاب الى اللجان بتقسيم القوى البشريه فى جميع المنشآت الصحية على يومين بما لا يخل بسير العمل ،وتيسير وصول العاملين للجان الانتخاب بتوفير وسائل انتقال للعاملين وتوجيههم إلى مقارهم الانتخابية.