بمشاركة مجلس القبائل المصرية والتنسيقية وحملة السيسي..

بالإنشاد الديني.. محمود التهامي يختتم فعاليات مؤتمر «صوت غزة» بأسوان

محمود ياسين التهامي يختتم مؤتمر صوت غزة
محمود ياسين التهامي يختتم مؤتمر صوت غزة

قدم الشيخ محمود ياسين التهامي، فقرة إنشاد ديني بختام مؤتمر مجلس القبائل والعائلات المصرية في محافظة أسوان، لدعم فلسطين "صوت غزة".

وبدأ الفقرة الإنشادية بتقديم أغنية "وطني"، والتي قدمها وسط تفاعل كبير من حضور المؤتمر معه وتأثرهم الشديد بكلمات الأغنية، بينما أنهى فقرته بإنشاد "الله معنا"، والتي قدمها بشكل لايف بسبب مشاكل في الصوت ماضطره لأدائها بدون موسيقى.

وكانت الجلسة النقاشية خلال المؤتمر قد دارت حول عدد من القضايا الهامة ومنها حقوق الإنسان، وتمكين الشباب، وكذلك مبادرة حياة كريمة وزيادة مساحة العمران، وجهود إدخال المساعدات لقطاع غزة. 

وخلال المؤتمر كانت قد أكدت السفيرة مشيرة خطاب رئيسة المجلس القومي لحقوق الإنسان، على دور الرئيس عبد الفتاح السيسي في بداية المحافظات وبالتحديد أسوان بالاهتمام بالمرأة وحقوقها في المجتمع.

وكانت قد انطلقت اليوم الخميس، فعاليات مؤتمر صوت غزة، ودعم القضية الفلسطينية، على أرض أسوان، بمشاركة مجلس القبائل والعائلات المصرية، وحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

هذا واستقبلت أسوان أيضا، إلى جانب وفد قيادات وأعضاء القبائل المصرية، أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لنقل صوت غزة من أسوان، وهو ما يعد تأكيدًا على الدعم المتواصل للموقف المصري الراسخ من القضية الفلسطينية.