المشاركة الإيجابية فى صالون «المصريين الأحرار» الثقافي بالسويس

المشاركة الايجابية فى صالون
المشاركة الايجابية فى صالون

يواصل حزب المصريين الأحرار بالسويس دعمه لمرشحه  الرئيس عبد الفتاح السيسى بعقد العديد من اللقاءات و الندوات التوعوية و التثقيفية؛ وذلك في ضوء توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، ومتابعة الدكتورة هبة واصل الأمين العام، وبإشراف عادل فاضل عضو الهيئة العليا وأمين السويس؛ نظم الحزب صالون ثقافى  بحضور بعض الأدباء والشعراء من السويس.

 بحضور  الدكتور عادل الشرقاوى الأمين المساعد بالحزب والمهندس حسام الملا أمين التدريب والتثقيف بالسويس والأديب الدكتور محمد المصري ومجموعة من الشعراء والمثقفين .

و تحدث المهندس حسام  الملا عن الصراعات بالمنطقة وتخلل الصالون إلقاء الشعر والإنشاد الدينى والوطنى وتحدث احمد البرلسى أمين التنظيم عن المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية.

وألقى محمد مصطفى مساعد  التدريب والتثقيف شعر خاص اهداء الى  الرئيس عبد الفتاح السيسي وإنجازاته خلال هذه المرحلة في صورة شعرية .

وأكد الدكتور الشرقاوى على نزول الجميع وتوجيه الدعوة من الحضور بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية لجميع من حولهم بالعمل والجيران والأهل والأصدقاء ، للوقوف بجانب الوطن فى هذه المرحلة وانتخاب  الرئيس عبد الفتاح السيسى رجل المرحلة القادمة.

وفى الختام تم توزيع شهادات التقدير على جميع المشاركين في الصالون الثقافى . واستخراج  كارت الناخب" اعرف لجنتك" لجميع  الحضور لتسهيل العملية الانتخابية لهم .