حضره الآلاف.. مؤتمر جماهيري حاشد لدعم الرئيس السيسي في نجع حمادي | فيديو

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا،  مساء اليوم الخميس، مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة. 

حضر الحفل النائب فتحي قنديل،  عضو مجلس النواب،  ومنظم المؤتمر،  والنائب خالد خلف الله،  عضو  مجلس النواب، و النائبة رحاب الغول ، عضو مجلس النواب، والنائب أسامة الهواري،  عضو مجلس الشيوخ،  والنائب عبد الفتاح الشحات، عضو مجلس النواب،  وعمرو طارق السباعي، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، والدكتور بدوي المعاون، أمين المجالس المحلية بحزب مستقبل وطن، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي،  وقرابة 10 آلاف مواطن. 

◄ اقرأ أيضًا | مؤتمرات جماهيرية حاشدة بالمحافظات لدعم السيسي فى الانتخابات الرئاسية

وقال النائب فتحي قنديل ، عضو مجلس النواب،  ومنظم المؤتمر ، إن الجميع أجمع على دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي،  في الانتخابات الرئاسية،  لأنه رجل المرحلة،  وحقق الأمن والأمان للمصريين،  فضلا عن وضع مكانة مصر عالية بين الدول، فعلينا رد الجميل،  من خلال الحشد أمان اللجان لإثبات قدرة المصريين وحبهم لرجل وطني حافظ على مصر .

وأضاف قنديل، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى،  رجل هذه المرحلة،  وأثبت للجميع وطنيته، في كل المواقف التي واجهت مصر في المرحلة السابقة،  وطهر مصر من كل خائن ، وهذا يثبت قدرته على الحفاظ على مصر وأرضها وشعبها.