ختام حملة تعزيز المشاركة السياسية للشباب في انتخابات الرئاسة 2024 بدمياط

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

نفذت إدارة البرلمان والتعليم المدنى بمديرية الشباب والرياضة بدمياط ، جلسة بعنوان لقاء العاصمة في إطار تنفيذ حملة تعزيز المشاركة السياسية للشباب في الانتخابات الرئاسية 2024 والتي أطلقها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

تم تنفيذ اللقاء الختامى من الحملة بمركز التعليم المدنى بدمياط الجديدة برئاسة حمدي البيومي  بحضور قيادات مديرية الشباب والرياضة وبمشاركة 300 شاب وفتاة من مراكز الشباب .
 

بدأ لقاء العاصمة اللقاء الختامى للحملة القومية التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة بهدف تعزيز المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة بالسلام الوطنى أعقبه شرح مبسط من المحاضر لضوابط التصويت في الانتخابات الرئاسية القادمة، وأهمية المشاركة في الانتخابات باعتباره واجب وطني ، فضلاً عن عرض ألية فرز الأصوات داخل اللجان الفرعية ودور مندوبي المرشحين ووكلائهم، وكذا التوعية بخطوات التصويت الانتخابي الصحيح ، و مبطلات التصويت.

◄ اقرأ أيضًا | مؤتمر جماهيري لحماة وطن والتحالف الوطني لدعم الرئيس السيسي بالدقهلية

كما تطرقت المحاضر إلى تشكيل الهيئة الوطنية للإنتخابات وجهودها فى التسهيل علي المقيمين بالخارج في إجراء عملية التصويت والتى تمت خلال الأيام الماضية، وكذا آليات الاستعلام عن مقار الانتخابات.

كما أكد المحاضر على أهمية مشاركة المواطنين والشباب فى الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية المقبلة فى مشهد ديمقراطى يؤكد تطور الدولة المصرية ودور الشعب فى اختيار من يمثله .
يأتى ذلك برعاية دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ودكتورة منال عوض محافظ دمياط وتوجيهات دكتور وليد الشاذلي مدير المديرية.