ختام مؤتمرات الانتخابات الرئاسية بالدقهلية :

مؤتمر جماهيري لحماة وطن والتحالف الوطني لدعم الرئيس السيسي بالدقهلية

حماة وطن والتحالف الوطني واتحاد القبائل  يعلنون دعمهم المطلق للرئيس السيسي
حماة وطن والتحالف الوطني واتحاد القبائل  يعلنون دعمهم المطلق للرئيس السيسي

أكد  أبناء محافظة الدقهلية علي حرصهم على أن تتحول الانتخابات الرئاسية الأسبوع القادم لعرس وطني يعلن فيه أبناء المحافظة مع أبناء مصر في مختلف المحافظات عن دعمهم الكامل للدولة المصرية .

وأشاروا إلى تصميمهم على أن تشهد الانتخابات أكبر نسبة حضور في تاريخها .

جاء ذلك خلال عدد من المؤتمرات الختامية التي شهدتها المحافظة قبل الصمت الانتخابي .

اقرأ أيضا| انطلاق مؤتمر العاملين بالصناعات الغذائية لدعم السيسي بالدقهلية

فقد نظم حزب حماة وطن مؤتمرا حاشدا بالسنبلاوين بحضور الفريق جلال هريدي رئيس الحزب واللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب والمهندس أحمد رعب أمين الحزب بالمحافظة وقيادات الحزب وعدد من أعضاء حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي  ولفيف من الشخصيات العامة والآلاف من أبناء المحافظة .

أكد الحضور على دعمهم المطلق للرئيس عبد الفتاح السيسي للجهود المضنية التي يبذلها للحفاظ على الأمن القومي المصري وحكمته البالغة في التعامل مع الظروف الإقليمية والدولية والانجازات التي تفوق الحصر .

كما نظم التحالف الوطني للعمل الأهلي مؤتمرا حاشدا بقرية السمارة مركز تمي الأمديد أشرف عليه اللواء دكتور راضي عبد المعطي عضو التحالف وحضره لفيف من رؤساء الجامعات والمفكرين والإعلاميين وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ووفود حاشدة من المواطنين .

وأكد الحضور على حرصهم على الخروج للإدلاء بأصواتهم لتتحول أيام الانتخابات لملحمة وطنية تبهر العالم بحرص المصريين على الحفاظ على وطنهم .

وأكد  الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط  والدكتور يوسف عامر رئيس اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ والكتاب الصحفيين أسامه سرايا وأسامه شرشر والدكتور محمد محمود نبيه أمين التحالف الوطني بالدقهلية و اللواء دكتور  راضي عبدالمعطي الأستاذ بكلية الشرطة على  أن مصر هي الوطن الأول والملاذ الأخير و أن المصريين ليس لهم إلا مصر فهي أغلى ما يمتلكون .

وأضافوا بأن الخروج في حشود لصناديق الانتخابات يعد بمثابة رد الجميل للرئيس السيسي الذي أنقذ مصر من مصير الدول المجاور ويعيد بناؤها على أسس راسخة .

ونظم اتحاد القبائل والعائلات المصرية بالمحافظة برئاسة الشوربجي عبد الحفيظ مؤتمرا كبيرا بقرية ميت على مركز المنصورة بحضور عدد كبير من فتيات وسيدات المحافظة حيث أعلن أن المرأة المصرية ستكون في مقدمة التواجدين أمام صناديق الانتخابات منذ اللحظة الأولى  وستبهر العالم كما أبهرته بالخروج في 30 يونيو ..وأكدن على أنهن سيقومون برد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يكن تقديرا خاصا لعظيمات مصر .