إنتر مستعد لكسر هيكل الأجور لصالح مهاجمه الأرجنتيني

المهاجم لاوتارو مارتينيز
المهاجم لاوتارو مارتينيز

كشفت تقارير إيطالية، أن نادي إنتر ميلان على استعداد لكسر هيكل الأجور من أجل تأمين وجود المهاجم لاوتارو مارتينيز بعقد كبير طويل الأجل.

تألق المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 26 عامًا ليصبح مطلوبا لفريق النيراتزوري تحت قيادة سيموني إنزاجي وأثبت جدارته مع الفريق هذا الموسم، حيث سجل 15 هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في إجمالي 19 مباراة.

يعد لاوتارو واحدًا من أعلى اللاعبين دخلاً في إنتر، حيث يحصل على راتب يبلغ صافيه حوالي 6.5 مليون يورو في الموسم بالإضافة إلى الزيادات الأخرى، ولكن مع انتهاء عقده في يونيو 2026، يحرص النادي على تأمين مستقبله على المدى الطويل.

كما ذكر موقع Calciomercato.com، فإن إنتر على استعداد لبدء مناقشة تفاصيل عقد جديد مع لاوتارو مع وكيله أليخاندرو كامانو، وهو منفتح على كسر هيكل الأجور ليقدم له راتبًا مرتفعًا.

يمكن أن يصل الراتب الجديد إلى 10 ملايين يورو صافيًا سنويًا إلى جانب الإضافات، مما يعكس مكانته كنجم سواء في النادي أو على الساحة الأوروبية.

أراد نائب رئيس إنتر، خافيير زانيتي، أن يجد النادي قائدًا جديدًا وتعويذة لفترة من الوقت الآن، ويعتقد أن لاوتارو قد شغل هذا الدور بشكل مثالي.

ويتواجد المهاجم الأرجنتيني مع النيراتزوري منذ يوليو 2018، وسجل 117 هدفًا وقدم 39 تمريرة حاسمة في 257 مباراة.

إنتر ميلان يكتسح نابولي في عقر داره بـ«ثلاثية نظيفة»