مسابقة 30 ألف معلم.. تسليم أول 100عقد عمل في قنا

وكيل وزارة التعليم وجانب من تسليم عقود العمل
وكيل وزارة التعليم وجانب من تسليم عقود العمل

سلم الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم أول عقود العمل كمعلم مساعد بمديرية التربية والتعليم بقنا  للفائزين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم، في حضور مصطفى قاسم مدير عام الشئون المالية والإدارية ومحمد حمدان مدير إدارة الموارد البشرية  بالمديرية ، في ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء طيار أشرف الداودي محافظ قنا .

استقبلت المديرية  أول مائة معلم  من معلمات رياض الأطفال  ومعلمو الفصول الجدد ممن اجتازوا الاختبارات  المؤهلة للعمل  كمعلم مساعد بوزارة التربية والتعليم و التي تمت بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة .

اقرأ أيضًا| صور | "الفراشطة" يعلنون دعمهم للرئيس السيسي في مؤتمر جماهيري حاشد

وجه مدير تعليم قنا  اللجنة المشكلة بعضوية خالد هاشم مدير الإدارة القانونية و احمد زين الموجه العام المالي والإداري وأعضاء اللجنة المكلفين بمراجعة مسوغات التعيين من إدارة الموارد البشرية إلى  توزيع المرشحين إلى مجموعات و استقبال مائة معلم بصفة يومية داخل قاعة المديرية  منعا للتزاحم .

لفت الوكيل إلى بذل كل الجهود لإنهاء إجراءات التعاقد مع المعلمات و استلامهن العمل بالأماكن الأكثر احتياجاً لما يمثله ذلك من دعم  لمنظومة التعليم بقنا والاستفادة من طموح وأفكار وحماس المعلمات والمعلمين الجدد .