قتل جارته لسرقتها ولم يجد معها سوى 25 جنيه

المتهم
المتهم

نجح ضباط مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية في فك لغز العثور على جثة امرأة عجوز مقتولة بعدة طعنات داخل منزلها حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة جار المجني عليها بهدف السرقة.

البداية كانت بلاغًا للمقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية من أحد أهالي المنطقة أفاد بالعثور على جثة جارته مقتولة داخل منزلها.

وبانتقال رئيس المباحث وعدد من معاوني القسم لمكان البلاغ كان المشهد كالآتي امرأة عجوز تبلغ من العمر حوالي 70 عاما ملقاه في صالة الشقة غارقة في دمائها وبها عدة طعنات بمنطقة الصدر والبطن.

تشكل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية.

بدأ فريق البحث بفحص علاقات المجني عليها والتي تبين أنها تتمتع بسمعة حسنة وليس لها أي عداءات مع أحد.

على الطرف الآخر قام عدد آخر من فريق البحث بفحص كاميرات المراقبة القريبة من مكان الجريمة وفحص المترددين على العقار قبل الجريمة بساعات ، أثناء ذلك رصدت كاميرات المراقبة تردد شاب على العقار الذي شهد الجريمة أكثر من مرة قبل وبعد الجريمة وملابسه بها آثار دماء.

وبإجراء التحريات وفحص هويته تبين أنه جار المجني عليها ومقيم بالعقار المجاور لها ، ضبط وبمواجهته انهار واعترف بارتكاب الواقعة بهدف السرقة وأنه لم يعثر إلا على 25 جنيها في حافظة نقود المجني عليها وهاتف محمول لا يتعدى ثمنه الـ 200 جنيه.

تحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية الذي أمر بإحالة المتهم إلى النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل مسنة وسرقتها.

 

اقرأ أيضا : حاولت قتل أطفالها الثلاثة بحقنة أنسولين انتقاما من زوجها

;