تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت اشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة من ضبط مسجل خطر بحوزته 1,250 كيلو هيروين بالمرج.
البداية عندما تلقى اللواء عمرو ابراهيم مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة اخطارا من اللواء محمد عاكف نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بتمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة مــن ضبط (عنصر إجرامى- مقيم بدائرة قسم شرطة المرج) حال تواجده بدائرة القسم.. وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين وزنت 1,250 كيلو جرام - سلاح أبيض "سنجة").. وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامي.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

مصرع شخص وإصابة 17 في حادث أعلى الطريق الدائري بعد نفق السلام | صور
النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر





