حاولت قتل أطفالها الثلاثة بحقنة أنسولين انتقاما من زوجها

المتهمة
المتهمة

جريمة بشعة هزت أرجاء محافظة القليوبية بمنطقة أرض الحافي حيث تجردت أم من كل مشاعر الإنسانية وحاولت التخلص من أطفالها الثلاثة بدائرة مركز شرطة قليوب.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارًا من مأمور مركز شرطة قليوب، أفاد باستقباله بلاغ من أحد المستشفيات، بوصول 3 أطفال في حالة حرجة توفى أحدهم خلال محاولة إسعافه إثر حقنهم بمادة الأنسولين.

على الفور انتقل المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب لمكان البلاغ وبإجراء التحريات الأولية حول الواقعة تبين قيام ربة منزل تدعى «منال» مقيمة أرض الحافي بدائرة المركز بمحاولة التخلص من أطفالها الثلاثة، بحقنهم بمادة الأنسولين الأول والثانى يبلغان من العمر «5 و 6» سنوات، والثالث يبلغ من العمر «عام ونصف»، إثر خلافات بينها وزوجها.

نقل الاطفال الضحايا إلى المستشفى في حالة حرجة بينما توفي الطفل الأخير خلال محاولة إسعافه، تم حجز الأطفال الأول والثانى في الرعاية المركزة في حالة حرجة.

وعقب تقنين الإجراءات ضبطت المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة انتقاما من زوجها لوجود خلافات دائمة بينهما.

أخطر اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية،وتحرر محضر بالواقعة وبإحالة المتهمة إلى النيابة وجهت لها تهمة القتل العمد وحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا : «بتغير عليه».. مصرع زوجة على يد زوجها طعنًا بالغربية


 

;