آخرهم الصريطي وحنان.. 4 فنانين تزوجوا سرًا

نجوم بدأ زواجهم سرا
نجوم بدأ زواجهم سرا

أثار الفنان سامح الصريطي الكثير من الجدل خلال الساعات الماضية بسبب إعلان زواجه من المطربة المعتزلة حنان نجمة التسعينيات ليتصدر تريند السوشيال ميديا خاصة بعد كشفه أن زواجه تم بالفعل منذ أكثر من 10 شهور.

وأوضح الفنان سامح الصريطي أن زواجه من الفنانة حنان تم بالفعل قبل شهر رمضان ولم يكن سرا بل كانت اسرتها تعلم بتفاصيل الزواج ولكنهما فضلا التكتم على الخبر حتى يتم إعلانه في الوقت المناسب لهما مؤكدا أن زواجه بعد عمر الـ 72 لم يشعره بالخجل.

ومع تكتم الفنان سامح الصريطي على خبر زواجه من الفنانة حنان في بداية زواجهما فتح الحديث عن تاريخ زيجات الوسط الفني التي بدأت سرا ولكنها أصبحت فيما بعد بالعلن.

شريهان وعلاء الخواجة

ومن أبرز زيجات الوسط الفني التي بدأت في السر هو زواج الفنانة شريهان من علاء الخواجة زوج الفنانة إسعاد يونس؛ حيث ظل زواج الثنائي شريهان وعلاء الخواجة سرا لفترة طويلة حتى أنجبت شريهان ابنتها الأولى لؤلؤة ليقررا بعدها الثنائي الإعلان عن زواجهما وابنتهما.

يسرا وخالد سليم

وأيضا بدأ زواج الفنانة يسرا من خالد صالح سليم شقيق الفنان الراحل هشام سليم وابن لاعب النادي الأهلي صالح سليم سرا وظل الزواج في السر لمدة تزيد عن 15 عام حتى أعلنا خبر زواجهما بعد وفاة والده صالح سليم عام 2002 ليكونوا أشهر زيجات الوسط الفني.

فاتن حمامة وعز الدين ذو الفقار

ومن أقدم زيجات الوسط الفني التي بدأت في السر قبل أن تصبح في العلن هو زواج الفنانة فاتن حمامة من زوجها الأول المخرج عز الدين ذو الفقار منذ أكثر من 75 عام حيث تزوج الثنائي بعد قصة حب شهد عليها الجميع في فيلم «خلود» وهو الفيلم الوحيد الذي شارك في تمثيله عز الدين ذو الفقار إلى جانب إخراجه.

ليتحول الفيلم إلى حقيقة ويتزوج عز الدين ذو الفقار من فاتن حمامة سرا بسبب اعتراض اهلها على الزواج ليعلنوا بعدها خبر زواجهما الذي استمر لمدة 6 سنوات أنجب خلالها ابنته نادية.