إطلالة أسماء جلال بمهرجان البحر الأحمر السينمائي 

أسماء جلال
أسماء جلال

ظهرت الفنانة أسماء جلال، أمس بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء في العرض العرض الخاص  لفيلم “ أنف وثلاث عيون”  إخراج أمير رمسيس، وذلك خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة.

إطلالة أسماء جلال بمهرجان البحر الأحمر السينمائي 

وارتدت أسماء جلال خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي،  فستان باللون الأحمر، مكون من قطعتين، حيث يصل سعر إطلالتها إلى  27 ألف جنيهًا. 

من ناحية أخرى تشارك أسماء جلال في فيلم "آل شنب" للمخرجة أيتن أمين ،وتجسد أسماء في الفيلم شخصية "ليلى" التي تعاني من تحكم والدتها (التي تجسدها ليلى علوي) في حياتها، ويموت فجأة أحد أفراد العائلة مما يجبر ليلى ووالدتها على الذهاب إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء، وخلال أيام الحداد الثلاثة، وفي وجود العائلة الضخمة التي تتكون من أربع خالات وأولادهن وأحفادهن تحدث الكثير من المفارقات المضحكة.

وخلال أيام الحداد الثلاثة، وفي وجود العائلة الضخمة التي تتكون من أربع خالات وأولادهن وأحفادهن تحدث الكثير من المفارقات المضحكة.

تفاصيل فيلم "آل شنب"

فيلم "آل شنب"، والذي تقدم خلاله دور "ليلى"، من بطولة ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، حسن مالك، خالد سرحان، علي الطيب. من إخراج أيتن أمين.


الفيلم الثالث فهو "رحلة البحث على فستان الزفاف"، ويشارك بطولته الفنانة ياسمين رئيس، من إخراج جيلان عوف، وإنتاج محمد حفظي.

اقرأ أيضا| خاص| أول رد من أسماء جلال عن التعليقات الإيجابية حول «وش في وش»