دينا الرفاعي تعلق على فشل منتخب السيدات في التأهل لكأس الأمم الإفريقية

دينا الرفاعي
دينا الرفاعي

علقت دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرفة على الكرة النسائية على فشل منتخب السيدات في التأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.

وكتبت دينا الرفاعي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" كان تعادل منتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية مع منتخب السنغال نهاية لمشوار تصفيات كأس الأمم الأفريقية بعد الوصول للمرحلة النهائية وبعد 4 سنوات من غياب الكرة النسائية المصرية عن الساحة الأفريقية ولكن ليست نهاية المطاف، وقد أدى جميع عناصر المنظومة ما عليهم في حدود الامكانيات المتاحة لنا ولكن الفوارق البدنية والتكوينية رجحت كفة السنغال وتحتاج منا إلى سنوات من العمل المتواصل والجاد".

واضافت:" اعتمد منتخب مصر الأول على ٩ عناصر من منتخب الناشئات لتكون مباراة السنغال التي انتهت بالتعادل السلبي جزء من الاستعداد لخوض مباراتين حاسمتين على بطاقة الصعود لكأس العالم أمام منتخب الكاميرون ولدينا طموحات كبيرة في جيل جديد تم إعداده لتظل كرة القدم النسائية في تطور مستمر".

◄ اقرأ أيضًا | بعد إقتراب تأهل المنتخب لكأس العالم| طفرة في الكرة النسائية المصرية

وتابعت:" كرة القدم النسائية المصرية حققت تطور كبير على صعيد المنتخبات والمسابقات والأندية خلال فترة قياسية والقادم سيكون أفضل باستمرار العمل ودعم اللعبة والمنتخبات الوطنية".

وختمت : "مرحبا بكل الانتقادات إذا كانت موضوعية وبنظرة شاملة على التجربة بأكملها لنستفيد منها ولن أتنازل عن المضي قدما في عملية التطوير ودعم الكرة النسائية المصرية".

وكان منتخب السيدات فشل في التأهل لكأس الأمم الإفريقية 2024 عقب الهزيمة أمام السنغال برباعية نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور الأخير من تصفيات البطولة الإفريقية.