كلام مباشر

هانئ مباشر يكتب: انتخبوا.. مصر!

هانئ مباشر
هانئ مباشر

■ كتب: هانئ مباشر

فطرة قدسية فُطِر الإنسان على حب وطنه، وهى فطرة مقدسة وهبها الله عز وجل للناس أجمعين، إلى الوطن ينتمى الشرفاء وإليه يعودون مهما طال بهم الغياب ومهما أبعدتهم السنون، فطرةٌ قدسية جبل الله عليها ومكنها فى أهل الوطن حتى باتت جزءا من أرواحهم وكيانهم

الوطن يبحث عن حقوقه فأين يجدها؟!
للوطن حقوق لا يجدها إلا عند مواطنيه الصالحين الذين يعلمون تماما أنهم يحملون على عاتقهم حب الوطن وبناءه وتشييده والمحافظة عليه، ونحن نعلم أن الصالحين يهمهم أن يكون وطنهم بخير..

للوطن حقوق وواجبات ينبغى على أبنائه القيام بها تجاهه، ومن هذه الحقوق: أن يعمل المواطنون الصالحون على بناء الوطن ونهضته كلٌ بحسب خبرته وقدراته ومكانته ومعرفته، كما يتوجب عليهم عدم التهرب من تلبية حقوق الوطن.

بناءً على كل ما سبق فإن المواطنين كافّة مهما كانت مكانتهم وأوضاعهم السياسية، يتوجب عليهم أيضا أن يشاركوا فى التصويت والانتخاب من أجل الوطن وخدمة مصالحه؛ والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية تعد إسهاما هاما فى العملية الديمقراطية، إذ إنها تساهم فى تشكيل المشهد السياسى المصرى.

إن الإقبال على اللجان سيُظهر مصر بصورة مشرفة أمام العالم، وسيرسل برسالة إلى العالم أجمع بأن الشعب المصري يقف خلف دولته وقيادته السياسية فى وجه المخاطر التى يتعرض لها الوطن، وسعيًا من أجل ضمان مستقبل أفضل لجميع المصريين..
كلمة أخيرة..
(انتخبوا... مصر)!..
والله من وراء القصد