حملة السيسى بالغربية تشارك فى مؤتمر جامعة طنطا وتنسيقية شباب الأحزاب

صوره موضوعية
صوره موضوعية

شارك أعضاء هيئة مكتب الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالغربية فى  ندوة عن المشاركة بالانتخابات الرئاسية ضمن مبادرة جامعة طنطا (المشاركة حياة) والتي تنظمها الجامعة بالتعاون مع تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين  بحضور الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا والنائبة دعاء عريبي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عضو هيئة مكتب الحملة الرئاسية والدكتورة زينب سامى- المنسق العام لمبادرة حياة كريمة بالغربية عضو هيئة مكتب الحملة الرئاسية والدكتور طلعت عبد القوى- عضو هيئة مكتب الحملة الرئاسي والنائبة هيام الطباخ والنائب أحمد قناوي أعضاء التنسيقية. 

اقرأ أيضا| الوطنية للانتخابات: نقل القضاة المشرفين على الانتخابات إلى لجانهم مساء الغد

وأكدت النائبة دعاء عريبى- عضو الحملة الرئاسية أن المشاركه الفعاله في الانتخابات والاقبال بكثافه علي اللجان سيرسل رسالة إلي العالم كله أن الشعب المصري يقف خلف دولته وسيظهر مصر بصورة مشرفة أمام العالم، ولابد من التأكيد أيضا أن صوتك في الانتخابات هو حق دستوري لك ولابد من ممارسته لاختيار رئيس مصر القادم لأن صوتك سيرسم مستقبل بلدك وأنه ليس حقا فقط بل أيضا واجب عليك تجاه وطنك وأوجه رسالة خاصة الشباب باعتبارهم هم مستقبل هذا الوطن أنه لابد من أن نصطف جميعا صفا واحدا ويدا واحدة خلف وطنا.

وأضافت أنه لمواجهة كل الصعوبات و التحديات الراهنة للنهوض بمصر من أجل دعم الاستقرار والأمن وأن مشاركتك الايجابية والفعالة في الانتخابات ستعطي صورة ايجابية أمام العالم كله حول الوعي السياسي لدى جموع المصريين، ودولة بقدر مصر وتاريخها العظيم لابد أن يكون مشهد الانتخابات فيها بتلك الصورة الايجابية، لأن مصر دولة محورية لها دور قيادي وريادي في محيطها الإقليمي والدولي، لذا فإن اختيار من يمثل مصر هو بمثابة اختيار قائد للمنطقة العربية كلها وليس رئيس لمصر فقط.. انزل شارك صوتك أمانة.

كما دعت  الدكتورة زينب سامى- المنسق العام لحياة كريمة بالغربية وعضو هيئة مكتب الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي خلال الندوة إلي ضرورة المشاركة وأن حملات انزل شارك خليك إيجابي  تشجع الشباب وطلاب الجامعة على ذلك،وخاصة التي تأتي ضمن مبادرة جامعة طنطا بعنوان" المشاركة حياة " وأن لها دور في  توجيه الأنظار إلي الاستحقاق الدستوري الهام وهو انتخابات رئاسة الجمهورية، وأن المشاركة حياة تعد من اسمى معاني الحياة وأدعوا جميع الحضور من أبنائي الطلاب والمشاركين للتطوع في مبادرة حياة كريمة والتي سيسطر التاريخ انجازاتها بحروف من نور بل سيخلد التاريخ هذه الإنجازات التي بنيت بعرق وفكر وضمير الإنسانية.

واستعرضت  منسق حياة كريمة بمحافظة الغربية إنجازات المبادرة التى ينعم بها كل فرد من المصريين والتى  تنتشر في ربوع المعمورة في كل قرية وكل نجع وكل مركز وكل مدينة وقدمت فى ختام عرضها  تحية خالصة لمؤسس وراعي الحياة الكريمة الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

ومن جانبه أكد النائب طلعت عبد القوي، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وعضو هيئة مكتب الحملة الرسمية أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية واجب وطني على الجميع  مشيدا بالمشاركة الكبيرة من المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية، قائلا:  بيحبوا بلدهم .

وأضاف عبد القوي، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي أن ما حدث من المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية ليس مفاجأة بالنسبة لي لأن المصريين في الخارج يحبون بلدهم.