وكيل وزارة الصحة بأسيوط يفاجئ العاملين بالقومسيون الطبي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام الدكتور محمد زين الدين حافظ- وكيل وزارة الصحة بأسيوط، وجلال زيدان- مدير عام الإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية بمديرية الصحة بجولة تفقدية مفاجئة بالقومسيون الطبي العام بمدينة أسيوط، وذلك في إطار متابعة سير العمل والوقوف على مدى جودة الخدمة المقدمة للمواطنين واطلع على واقع العمل واحتياجاته وسبل تطوير الأداء في القومسيون الطبي بما يعزز جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

اقرأ أيضا| وكيل صحة أسيوط يشيد بجهود «النيل لتسويق البترول» في المشاركة المجتمعية 

وتابع وكيل الوزارة ومرافقوه بداية جلسة عمل القومسيون والتأكد من سير العمل بها ووجه بالتيسيير علي المرضي والتأكد من تواجد القوي البشرية و مناظرة ملفات متلقي الخدمة و التأكد من تدوين بياناتها بالسجلات.

رافقهم خلال الجولة دكتور عصام نبيل- مدير إدارة التفتيش الفني مدير الرقابة الداخلية ودكتورة شيرين عبد الواحد نائب مدير الرقابة الداخلية والمعتصم بالله السيوطي- نائب مدير إدارة المتابعة مساعد مدير الرقابة الداخلية للقطاع الصحي بالمحافظة، وكان التفقد بحضور الدكتور أحمد سيد موسي- مدير عام القومسيون الطبي العام، والتقى وكيل الوزارة بعدد من المرضى والمترددين، وتابع تقديم الخدمات الصحية اللازمة لهم.

ووجه وكيل الوزارة خلال جولته بضرورة حسن استقبال المترددين علي القمسيون الطبي وتوفير طاقم عمل اداري متميز لإنجاز الأوراق وتقديم الدعم الفني والمعنوي لجميع المترددين من أصحاب المعاشات تكافل وكرامة.

كما وجه بالعمل علي توفير الأطقم الطبية المناسبة لإستيعاب أكبر عدد من المرضى والمترددين ومنع التكدس والتأكيد علي تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وخلال لقاؤه بمدير عام القمسيون الطبي العام استمع وكيل وزارة الصحة بالمحافظة إلى جميع الملاحظات والأفكار التي من شأنها تطوير العمل ووضع حلول لبعض الإشكاليات التي تعتري العمل وتقلل من فعاليته.

من جانبه عبّر الدكتور محمد زين الدين حافظ- وكيل وزارة الصحة بالمحافظة عن شكره للكوادر الطبية العاملة في القومسيون الطبي، مشيدا بدورهم في تقييم الحالات المرضية وجهودهم المتواصلة في تحديث دليل نسب العجر والعمل على انجازه بأسرع وقت ممكن.

وفي ختام جولته التقي " زين " بعدد من المراجعين واستمع إلى انطباعهم حول سير العمل ومدى رضاهم عن التسهيلات والخدمات المقدمة في القمسيون.