عمال الكيماويات: نؤيد السيسي في الانتخابات الرئاسية للإنجازات الضخمة التي تحققت على يديه السنوات الماضية 

عمال الكيماويات
عمال الكيماويات

أكد المهندس عماد حمدى رئيس نقابة العاملين في النقال العامة للكيماويات، أن تأييده للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة جاء لعدة اعتبارات، لعل أبرزها وأهمها الإنجازات الضخمة التي تحققت على مدار 10 سنوات فترة حكم الرئيس السيسي.

جاء ذلك خلال المؤتمر العمالي الحاشد بعنوان "مستقبل الأمة" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة، وذلك بالمدينة الشبابية بأبو قير بمحافظة الاسكندرية. 

 والذي عقدته النقابة برعاية محمد جبران،  رئيس اتحاد عمال مصر،الذي  نظمته النقابة  العامة للعاملين بالكيماويات، برئاسة المهندس عماد حمدي، ، المؤتمر العمالي

وأوضح حمدى  أن الرئيس السيسي نجح خلال فترة وجيزة في إحداث طفرة تنموية شاملة بكل المقاييس في شتي مجالات وقطاعات الدولة، الأمر الذي يدعونا جميعا للتمسك بتوليه فترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وتنفيذ خطة مصر. 

وأعرب  عن سعادته بتنظيم هذا المؤتمر الهام، الذي يعكس حرص النقابة العامة للعاملين بالكيماويات على دعم الرئيس السيسي، والتأكيد على وحدة الصف الوطني.

وشدد، على أهمية الانتخابات الرئاسية المقبلة، وضرورة المشاركة الإيجابية فيها، من أجل اختيار القائد الذي يقود البلاد إلى مستقبل أفضل.

ودعى رئيس نقابة الكيماويات إلى ضرورة الوقوف بجانب الدولة المصرية، ودعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات، مطالبا بضرورة الحشد أمام مقرات ولجان الانتخابات، نظرا لما تمر به البلاد من ظروف عصيبة تقتضي بالوقوف خلف القيادة السياسية.

ومن جانبه اكد  المهندس ذكرى محى الدين، رئيس الشركه القابضة للصناعات الكيماويه ،في كلمته  ان مصر نجحت تحت قيادة الرئيس في القضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار، مع تعزيز مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيا واقتصاديا واجتماعيا ودوليا، وعلى رأسها إعادة مصر إلى مكانتها الطبيعية أمام العالم، استكمالاً لمسيرة التنمية والبناء التي يقودها الرئيس وما قطعته مصر في طريقها نحو الجمهورية الجديدة، وتوفير حياة كريمة للمصريين مع الحفاظ علي المقرات الوطنية ودعم تماسك المجتمع المصري بمختلف فئاته. 

وبدأ المؤتمر الجماهيري العمالي الحاشد بالسلام الجمهوري، ثم فيلم عن بعض إنجازات الرئيس السيسي رئيس الجمهورية في كافة المجالات ومناحي الحياة التي تعلن بداية الجمهورية الجديدة.

أقرأ أيضا :- الوطنية للانتخابات: نقل القضاة المشرفين على الانتخابات إلى لجانهم مساء الغد


جاء ذلك بحضور، المهندس زكريا محي الدين، رئيس الشركة القابضة للكمياويات، واللواء محمود عبد الرحمن عشماوى العضو المنتدب التنفيذى لشركة مصر لصناعة الكيماويات، اللواء محمد جمال العضو المنتدب لشركة سجول، اللواء حسن موسي، المهندس رماح علي طه، العضو المنتدب لشركة المحاريث الصناعية، اانثي اسحاق، العضو المنتدب لمطابع محرم، حازم عبد الرازق، نائب رئيس القابضة للكيماويات، عبد المجيد حجازى، العضو المنتدب لشركة كيما اسوان، اللواء نادر بدر العضو المنتدب التنفيذى لشركة نيازة، الدكتور محمود هانئ، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة الاسكندريه للادويه، المهندس احمد حسن صابر، العضو المنتدب التنفيذى لشركة الحرير الصناعى، خالد شلبي، امين تنظيم حزب مستقبل وطن، النائب ايهاب ابو كليلة عضو مجلس الشيوخ، المهندس حسين فتحي رمضان شركة راكتا، الدكتور محمد النجار، مدير شركة ممفيس اسكندريه،بالإضافة الي نخبة من القيادات السياسية والنقابية والشعبية والتنفيذية على مستوى محافظة، والعاملين وأعضاء النقابات الفرعية ولجانها النقابية بالمحافظة. 


يأتي ذلك ضمن سلسلة من المؤتمرات الجماهيرية التي تنظمها النقابات العمالية بمختلف المحافظات، لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية. 

ويهدف المؤتمر إلى دعم الرئيس في كافة قراراته خلال المرحله الحرجة الحالية والتي تمر بها البلاد والمنطقه، وإعلان تأييد ترشح الرئيس لفتره رئاسية جديده وحث العمال على مواصلة العمل والإنتاج لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية، ومساندة القيادة السياسية في خارطة طريقها نحو النهضة الصناعية.