لصالح أطفال الأسمرات.. احتفالية لحماة الوطن والسفارة الصينية لتوزيع مستلزمات المدارس

 احتفالية لحماة الوطن والسفارة الصينية
احتفالية لحماة الوطن والسفارة الصينية

نظم حزب حماة الوطن فعالية مع السفارة الصينية بالقاهرة وبالتعاون مع حي الاسمرات، لتسليم الأطفال الأكثر احتياجا بالتعليم الأساسي بمدارس تحيا مصر هدايا السفارة الصينية في صورة أدوات وحقائب مدرسية.

حضر الفعالية النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، والسفير الصيني لياو ليتشيانغ، والمهندس أحمد إبراهيم رئيس حي الأسمرات، والدكتور عمرو سليمان المتحدث الرسمي للحزب، و ناريمان الرفاعي أمين التضامن بالحزب، والدكتورة يولا أندراوس وكيل لجنة تنمية المجتمع وفريق عمل بيت الحكمة.
وأكد اللواء طارق نصير أن هذه الاحتفالية تأتي في إطار التعاون المشترك بين حزب حماة الوطن والحزب الشيوعي الصيني في مجال مكافحة الفقر والتنمية الحضرية والذي بدأ في يوليو الماضي. ضمن سلسلة فعاليات تتضمن مجال مكافحة الفقر في التجمعات الحضرية والقرى الأكثر احتياجا في المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

أقرأ أيضا :- حماة الوطن يدعوا أهالي الفيوم لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي


وأشار نصيرإلى أن حي الأسمرات يعد نموذجًا ناجحًا بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنشائه ليكون أحد المشاريع المتميزة لإعادة إسكان العشوائيات في مصر، حيث ساهم في تحسين حياة آلاف الأسر المصرية كما ساهم في تغيير الصورة النمطية للأحياء العشوائية.

وأضاف نصير أن هذه المبادرات والفعاليات تأتي في إطار توجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب والدور المجتمعي الذي يقوم به الحزب منذ إنشائه بالمشاركة مع الجهات المعنية من أجل حياة أفضل لجميع المواطنين.