رئيس المدينة يتفقد جاهزية مقار لجان الانتخابات الرئاسية..صور

جانب من الجولات التفقدية
جانب من الجولات التفقدية

قام الأستاذ طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء اليوم والأستاذ محمد عمران نائب رئيس المدينة ورؤساء الوحدات القروية بجولات ميدانية لتفقد جاهزية المدارس المخصصة كمقار للانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ بالمركز والمدينة.

اقرأ أيضاً| رئيس جامعة المنوفية وأمين عام المجلس الأعلى للجامعات يفتتحان معرض «المستقبل الأخضر»

وأكد رئيس المدينة على تواصل متابعة المقار حتى موعد بدء الانتخابات والتي من المُقرر إجراؤها في الفترة من ١٠ حتى ١٢ ديسمبر الجاري.

وشدد أبو حطب على المراقبة الجيدة لأعمال النظافة بمحيط مقار لجان الانتخابات، ورفع القمامة أولاً بأول خلال الفترات اليومية وإزالة الإشغالات وتمهيد الطرق المؤدية إلى اللجان، كما أكد على صيانة الإنارة العامة بمحيط اللجان والمرافق بالداخل، والتأكد من توافر كافة المقومات اللازمة لسير العملية الانتخابية بسهولة ويسر لكلا الطرفين سواءً المشرفين على الانتخابات أو الناخبين.

وأكد رئيس المدينة على النواب ورؤساء الوحدات القروية برفع درجة الاستعداد والتواجد المستمر كلٌ في نطاقه لمتابعة سير الانتخابات الرئاسية، وتفعيل أعمال غرف العمليات للمراقبة على مدار الساعة للتعامل الفوري مع أي ظروف طارئة بما يحقق إجراء العملية الإنتخابية في سهولةٍ ويسر.

وأشار أبو حطب إلى أهمية التيسير على المواطنين أثناء تواجدهم بمقار اللجان للإدلاء بأصواتهم من حيث توجيه المواطن إلى اللجنة التابع لها، ومراعاة الحالة الصحية لكبار السن، وذوي الاحتياجات الخاصة.