المستشار محمود فوزي: أجهزة الدولة على الحياد وليس لدينا أي مبرر ولا أي داعي لمخالفة القانون

المستشار محمود فوزى، رئيس حملة المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى
المستشار محمود فوزى، رئيس حملة المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى

أكد المستشار محمود فوزى، رئيس حملة المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى أنه لا يوجد انحياز من مؤسسات الدولة لمرشحنا. رداً على ماأثاره أحد المرشحن حول ذلك قائلاً : " غير موجود اي تحيز وذلك لعدة أسباب أن مرشحنا ليس أول رئيس جمهورية يخوض انتخابات وهو في المنصب في الولايات المتحدة وروسيا وتركيا فكرة أن يخوض المرشح الرئاسي ولاية ثانية موجود في كل مكان "

تابع في لقاء عبر برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON قائلاً : الامر الثاني هل الإعلام متوازن في التغطية ؟ رأينا كحملة أننا بنشوف كل المرشحين موجودين على الشاشة وتغطية اخبار حملاتهم موجود في الاعلام كله ؟ .

 مواصلاً : " فيما يتعلق بموظفي الدولة هم موظفونون عموميون ولهم حق الانتخاب لكن المحظور قانوناً هو استخدام المرافق العامة والاموال العامة في الدعايا الانتخابية والحملة ملتزمة بالدستور والقانون وقانون الهيئة الوطنية للانتخابات ونحتكم لها وعلى كل من يرى اي مخالفة التوجه لها بشكاية

أردف : نحن لانتتصل مع أجهزة الدولة ولا اي مؤتمر من مؤتمراتنا كان فيها مسؤول في الدولة ولا اي حد في الحملة موظف في الدولة "

مستطردا : نحن نتعامل مع مرشح له معايير أخلاقية وقيمية عالية ونرى ذلك جيداً محكملة ونلتزم به .و ليس لدينا أي مبرر ولا أي داعي لمخالفة القانون. وحتى لو الامر من حقنا وشفنا أنه ممكن يعمل جدل بيتم تجنبه ونميل للراي القانوني الاحوط "