أحمد موسى: نيابة أمن الدولة العليا تفتح تحقيقاً مع شبكة فساد وزارة التموين

أحمد موسى
أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل قضية الفساد الكبرى في وزارة التموين، موضحا أن هناك أسماء لن يتم الإعلان عنها عشان أسرهم ميدفعوش التمن. 

وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن هذه ليست أول واقعة في وزارة التموين والرقابة الإدارية كشفت قضية قبل نحو عامين.

وأكد موسى، أن القانون ياخد مجراه والمتهم يعاقب على فعله ولكن أهلهم ملهمش ذنب عشان يتم إعلان اسم المتهم ويتأثروا بهذا، موضحاً أن الدولة تواجه الفساد والاحتكار ومن يتاجر بقوت الشعب.

وأردف، مفيش حد في الدولة فوق القانون، ورئيس الجمهورية أكد الأمر أكثر من مرة سابقا، وكل من يخطأ يتحاسب، مضيفا: اللي بيخبي السلع دورك جاي، واللي بيرفع الأسعار ويحتكر السلع دورك جاي.

وأكد أن شبكة الفساد تضم مستشار وزير التموين للرقابة والتوزيع وبعض مسئولي الشركات الخاصة، مضيفا أن المتهمون فى شبكة فساد بوزارة التموين حصلوا وقدموا رشاوي للتلاعب فى أسعار السلع وحجب المواد التموينية عن المواطنين.

وأوضح أن نيابة أمن الدولة العليا تفتح تحقيقا مع شبكة الفساد بوزارة التموين وتواجههم بالتسجيلات، موضحا أن الرقابة الإدارية تصادر 900 طن سكر ضبطت فى أحد مصانع التعبئة.

واختتم الإعلامي أحمد موسى، أن النيابة العامة تأمر بطرح 590 طن من السكر و54 طن من الزيت و18 طن من الأرز بالسعر الرسمي للمواطنين بعد ضبطهم.