متطوعي الشباب والرياضة يطلقون مبادرة «مستقبلنا 5» بمركز الرحمانية في البحيرة

مركز شباب  الرحمانية بالبحيرة
مركز شباب  الرحمانية بالبحيرة

قام مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضةYLY بتنفيذ مشروع "مستقبلنا5"، بمركز شباب مدينة الرحمانية محافظة البحيرة، بحضور الدكتور إبراهيم خضر مدير مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، و الحسيني أبوعيانه رئيس مركز ومدينة الرحمانية وبحضور وإشراف  شهاب جمال الدين مدير مشروع yly بوزارة الشباب والرياضة.

حيث يتم تنفيذ مشروع "مستقبلنا" للمرة الخامسة على التوالى، بعد أن تم تنفيذ المرحلة الأولى بمحافظة أسوان، والثانية بمحافظة دمياط، والثالثة بمحافظة الإسماعيلية، والرابعة بالأقصر، ويتم تنفيذ المرحلة الخامسة بمحافظة البحيرة. 

اقرأ أيضا| وكيل «رياضة الغربية» يعقد اجتماعاً مع العاملين بقطاع شباب كفر الزيات

وتم خلال اليوم إقامة العديد من الفاعليات الرياضية ، و الثقافية، والفنية ، وتم تقديم العديد من الندوات وورش العمل فى مواجهة التنمر، وجزء عن أنشطة وفاعليات الوزارة، للترويج لأنشطة الوزارة، وممارسة النشئ والشباب للرياضات المختلفة، وتم ذلك بحضور ما يقرب من 3000 طفل وفتاة من المراحل السنية المختلفة التى تتراوح من 7 ل 18 سنة. 
بالإضافة تم الحديث مع أولياء الأمور عن حملة "وثق" لدعم وحث المشاركة بالإنتخابات الرئاسية، المقرر تنفيذها خلال أيام ١٠ - ١١ - ١٢ من شهر ديسمبر لعام ٢٠٢٣. 

وتهدف حملة وثق لتوسيع قاعدة المشاركة الإنتخابية، والتشجيع على أداء الواجب الوطني، وتشكيل الوعي لدى الشباب، وإبراز وتوثيق دور الشباب ف العملية الإنتخابية وأداء الواجب الوطني، وتسليط الضوء على القوة الشبابية فى إتخاذ القرارات المصيرية.

وأوضح الدكتور إبراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة إن تعزيز تنمية النشء في هذه الجوانب الحيوية يعد من أهم أولوياتنا كمديرية، حيث نسعى جاهدين لتهيئة البيئة المناسبة لنموهم الشامل وتطويرهم في جوانبهم المختلفة.


إن رؤيتنا هي بناء جيل واعٍ ومتوازن يتمتع بالثقافة والوعي الديني واللياقة البدنية. نسعى جاهدين لتعزيز هذه القيم وتوفير الفرص اللازمة للنشء للنمو والتطور في مختلف جوانب حياتهم. نحن ملتزمون بالعمل بشكل وثيق مع المؤسسات المحلية والجهات المعنية الأخرى لتحقيق هذه الأهداف.


ونحن واثقون من إمكانات النشء والشباب ونعلى الثقة التي تولوننا إياها. سنواصل العمل بكل تفانٍ واجتهاد لتحقيق رؤيتنا وتحقيق التنمية الشاملة للنشء والشباب في مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة.

ويأتى ذلك  تحت رعاية وتوجيهات  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، والدكتور إبراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب والرياضة و حمدي عامر وكيل المديرية للشباب .