من «ألف لـ مليون».. تعرف على أسعار الفائدة للودائع في بنك مصر

بنك مصر
بنك مصر

تتميز الودائع البنكية بالمرونة بين المنتجات الادخارية التي تقدمها البنوك العاملة في السوق المحلية لعملائها، خاصة مع إمكانية استرداد الوديعة كلها في أي وقت قبل تاريخ الاستحقاق.


ويمكن الحصول على سعر الفائدة عن فترة الإيداع الفعلي وفقاً لمعدل الاسترداد الساري بالبنك، بالإضافة لامكانية الاقتراض بضمانها حسب القواعد المعمول بها في البنك، وما يمكن إصدار بطاقة ائتمانية بضمان الوديعة وفقاً للقواعد التي يقرها البنك.


وتستعرض بوابة أخبار اليوم، سعر الفائدة على الودائع بالعملة المحلية في بنك مصر.


ويمكن لعميل بنك مصر، فتح حسابات ودائع لأجل ثابت وبإخطار سابق لمدة تتراوح ما بين 7 أيام وحتى 7 سنوات فأكثر، ويمكن استرداد الوديعة كلها في أي وقت قبل تاريخ الاستحقاق وفقاً لمعدل الاسترداد الساري بالبنك.


وعند استحقاق الوديعة يتم قيد الفائدة بالحساب الجاري أو حساب التوفير أو رفعه على أصل الوديعة حسب رغبة العميل، كما يمكن الاقتراض بضمان الودائع وفقاً للقواعد التي يقرها البنك.

اقرأ أيضا رئيس اتحاد بنوك مصر: حافظنا على المراكز المالية للقطاعات المصرفية العربية رغم المخاطر المحيطة


ودائع لمدة 7 أيام وأقل من 15 يوما نسبة الفائدة عليها نحو 5.375% إذا كانت من ألف جنيه وحتى مليون جنيه، ونحو 5.50% من مليون جنيه إلي 2 مليون جنيه.


ودائع لمدة 15 يوم وأقل من شهر نسبة الفائدة عليها نحو 5.875% إذا كانت من ألف جنيه وحتى مليون جنيه، ونحو 6% من مليون جنيه إلي 2 مليون جنيه.


وبالنسبة للودائع لمدة شهر وأقل من شهرين نسبة الفائدة عليها نحو 6.875% إذا كانت أقل من ألف جنيه وحتى مليون جنيه، ونحو 7% من مليون جنيه إلي 2 مليون جنيه.


ودائع لمدة 3 شهور وأقل من 6 شهور نسبة الفائدة عليها نحو 6.875% إذا كانت أقل من ألف جنيه وحتى مليون جنيه، ونحو 7% من مليون جنيه إلي 2 مليون جنيه.


ودائع لمدة سنة وأقل من سنتين نسبة الفائدة عليها نحو 6.625% إذا كانت أقل من ألف جنيه وحتى مليون جنيه، ونحو 6.75% من مليون جنيه إلي 2 مليون جنيه.


ودائع لمدة سنتين وحتى 7 سنوات وأكثر نسبة الفائدة عليها نحو 8.125% إذا كانت أقل من ألف جنيه وحتى مليون جنيه، ونحو 8.25% من مليون جنيه إلي 2 مليون جنيه.