الزمالك.. «أفراح واحتفالات»

معتمد جمال: هدفنا المنافسة على كل الألقاب

الزمالك حقق انتصارا غاليا على سوار الغينى
الزمالك حقق انتصارا غاليا على سوار الغينى


قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة بعد الفوز على سوار الغينى فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية..ويستأنف الفريق تدريباته اليوم  على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندرى  المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.


وفاز فريق الزمالك على سوار الغينى برباعية دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد السلام، امس الاول فى إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع  رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بها ترتيب المجموعة، فى حين يظل سوار فى المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.
وأعرب معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفنى لفريق الزمالك عن سعادته بالفوز على سوار الغينى ..وقال معتمد جمال فى المؤتمر الصحفى :» بذلنا قصارى جهدنا للفوز فى اللقاء ، لأن أبو سليم الليبى يمتلك ثلاث نقاط وساجرادا الأنجولى نفس الأمر، والفوز كان مهما من أجل اعتلاء صدارة المجموعة»..وتابع قائلاً:» سنغلق ملف مباريات الكونفدرالية من أجل الاستعداد لمباراة الدورى المقبلة أمام الاتحاد السكندرى من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات».


 وأضاف القائم بأعمال المدير الفنى قائلا :» نتحدث مع اللاعبين على وجود شكل فنى خاص من أجل ضمان وصول أغلب الهجمات لمرمى المنافس، والأداء الهجومى للفريق يتحسن بتوالى المباريات».
وأوضح أن الجهاز الفنى حرص على ظهور الفريق دفاعياً بشكل أفضل وفى حال فقدان الكرة نستعيدها بشكل سريع مما ساهم فى عدم تشكيل خطورة على مرمى الزمالك.
وتابع قائلا:»  قبل المباراة بيوم نحرص على تقليل الطلبات الفنية من اللاعبين للحفاظ على تركيزهم  
وأضاف :» أحمد مجدى من أبنائى وكنت أقوم بتدريبه منذ ٢٠ عاماً، وهو من المدربين المتميزين وأفتقده اليوم ولكن غيابه لم يشكل علينا ضغطاً، وتحدثنا معه بشأن سفره إلى ويلز للحصول على الرخصة التدريبية».


وقال معتمد جمال:» الزمالك نادٍ كبير وسنلعب على الوصول إلى أبعد نقطة فى البطولة، والفرق الكبيرة تلعب دائما على البطولات، ونخوض كل البطولات من أجل التتويج بها».
وتابع قائلا:» كنت أريد خروج «زيزو» و»دونجا» من المباراة لمنحهما راحة ولكن تعرض أكثر من لاعب للإصابة حال دون ذلك، والفريق يحصل على راحة  لمنح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس».


 واختتم تصريحاته قائلا :»شرف لى أن تنادى جماهير الزمالك بأسمي، ونعمل على اسعادهم بشكل مستمر، وفريق تحليل الأداء المتواجد معنا يقومون بعمل كبير خلال الفترة الماضية وينفذون ما نطلبه منهم».
واحتفل لاعبو  الزمالك مع الجماهير المتواجدة باستاد السلام، بعد الفوز  الكبير،وحرصت جماهير الزمالك على توجيه رسائل الدعم للاعبين والجهاز الفنى بعد المباراة، وهو ما دفع اللاعبين  للتوجه إلى الجماهير والتأكيد على السعى نحو تحقيق لقب الكونفدرالية.