تقارير.. هالاند مهدد بعقوبة من الاتحاد الإنجليزي لهذا السبب

جانب من الحدث
جانب من الحدث

كشفت تقارير صحفية أن إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي قد يتلقي عقوبة بعد رد فعله الغاضب خلال مباراة فريقه أمام توتنهام ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وكانت المباراة شهدت رد فعل غاضب من هالاند بعدما قرر حكم اللقاء إيقاف انفراد لجريليش زميله بالفريق بمرمي المنافس من أجل احتساب خطأ لهالاند وعقب انتهاء اللقاء واصل هالاند رد فعله الغاضب وتوجيه اللوم والتوبيخ على حكم اللقاء. وقام هالاند عقب المباراة بالكتابة عن الحدث على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "إكس" تويتر سابق بعد مشاركة مقطع من الحادث.

وذكرت صحيفة مترو أن هالاند حصل  على بطاقة صفراء بعد أن فقد أعصابه على أرض الملعب، لكنه قد يواجه عقوبة إضافية إذا اعتبر الاتحاد الإنجليزي أن منشوره على وسائل التواصل الاجتماعي هو بمثابة اختراق للقواعد التي تحكم تعليقات وسائل التواصل الاجتماعي أو التصريحات التي يتم الإدلاء بها في وسائل الإعلام.

وخطف نادي توتنهام هوتسبير تعادلا قاتلا من ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 3-3، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

واستهل توتنهام هوتسبير التسجيل بهدف في الدقيقة السادسة عن طريق نجمه هيونج مين سون، ولكنه بعد مرور 3 دقائق عاد وسجل هدف بالخطأ في مرمى فريقه ليتعادل مانشستر سيتي، وفي الدقيقة 31 نجح فيل فودين في تسجيل الهدف الثاني للسيتي.

وفي الشوط الثاني، سجل لو سيلسو هدف التعادل للسبيرز في الدقيقة 69، وأحرز جاك جيريليش الهدف الثالث للسيتي في الدقيقة 81، قبل أن يخطف ديجان كولوسيفسكي هدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة 91.

ليفربول يتغني بمحمد صلاح بعد تسجيل وصناعة الأهداف في 16 مباراة متتالية بأنفيلد