عاجل

نائب بالشيوخ: مبادرة منتدى شباب العالم رسالة سلام لإنقاذ ضحايا الصراعات

 النائب محمد صلاح البدري
النائب محمد صلاح البدري

أكد النائب محمد صلاح البدري، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، أن مبادرة شباب من أجل إحياء الإنسانية التي أطلقها منتدى شباب العالم، فرصة لتسليط الضوء على الكوارث الإنسانية التي تحدث نتيجة الصراعات فى المنطقة وفى مختلف دول العالم المنكوبة.

وأضاف "البدري" فى بيان له أن المبادرة تسهم فى تقديم الدعم لضحايا الحروب والنزاعات حول العالم، دون النظر لعرق أو جنس أو دين بما يحقق السلام والعدالة في دول العالم، موضحا أن المبادرة تهدف إلي إحياء مسار السلام ونبذ العنف حقنا للدماء ووقوع مزيدا من الضحايا.

‏أقرأ أيضا :- رئيس زراعة الشيوخ: إقبال المصريين بالخارج على المشاركة بالانتخابات يؤكد وعيهم

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن إحلال السلام هو الحل الأمثل لكل دول العالم، منوها أن الصراعات والحروب لا تخلف الا دمارا علي شعوبها والشعوب الأخرى، مثمنا الجهود التي تقوم بها القيادة السياسية ممثلة فى الرئيس السيسي ونداءه المتكرر فى المحالفل المختلفة باحياء السلام لينعم كل شعوب العالم بالأمن والأمان.

وطالب عضو مجلس الشيوخ، المجتمع الدولي بتفعيل دوره الذي ذهب ولم يعد منذ زمن بعيد، من خلال التصدى للصراعات والحروب ونشر قيم التآخي والسلام والتسامح، مؤكدا أن جلسات مبادرة إحياء الإنسانية ستخرج بتوصيات تلقى ترحيبا من الجميع باعتبار منتدى شباب العالم منصة حوارية دولية.