«سحبوا منهم دعوة عيد الميلاد».. الأمير هاري وميجان يتعرضان للإهانة

الأمير هاري وميجان ماركل
الأمير هاري وميجان ماركل

وفقًا لأحد الخبراء الملكيين، أمضى الأميرهاري وميجان ماركل بعض الوقت "في محاولة يائسة لإصلاح العلاقات مع الملك تشارلز".

وقد تم سحب دعوة الأميرهاري وميجان ماركل لقضاء عيد الميلاد مع العائلة المالكة حتى قبل إرسالها، وفقًا لأحد الخبراء الملكيين.

ولا تزال خطط دوق ودوقة ساسكس لعيد الميلاد هذا العام، حتى الآن، مجهولة، لكن الأسئلة تتزايد حول ما إذا كان هذا هو العام الذي سيجتمعون فيه مع العائلة المالكة.

ولم يقض الزوجان فترة الأعياد في المملكة المتحدة منذ عام 2018، أي بعد سبعة أشهر فقط من يوم زفافهما.

وفي عام 2019، على الرغم من أنهما لا يزالان عضوين بارزين في العائلة المالكة، اختار الزوجان قضاء عيد الميلاد الأول للأمير آرتشي مع والدة ميجان، دوريا راجلاند.

وفقًا لأحد الخبراء الملكيين، أمضى الأميرهاري وميجان ماركل بعض الوقت "في محاولة يائسة لإصلاح العلاقات مع الملك تشارلز".

وقد يتم "سحب" دعوة الأميرهاري وميجان ماركل لقضاء عيد الميلاد مع العائلة المالكة حتى قبل إرسالها، وفقًا لأحد الخبراء الملكيين.

وبعد التكهنات حول ما إذا كان الملك تشارلز سيقدم دعوة لابنه الأصغر وزوجة ابنه، ادعى محرر مذكرات ديلي ميل ريتشارد إيدن أنه قد يتم "سحب" الدعوة حتى قبل استلامها.

وتأتي هذه الأخبار بعد الكشف عن اسمي "العنصريين الملكيين"، اللذين لم تشاركهما صحيفة ديلي إكسبريس ، في كتاب أوميد سكوبي الجديد Endgame.

وفي عام 2021، خلال مقابلة الزوجين المثيرة مع أوبرا وينفري، زعمت ميجان أن "مخاوف" أثيرت بشأن لون بشرة ابنهما الذي لم يولد بعد. على الرغم من عدم الكشف فعليًا عن الجهة التي شاركت في المحادثات، إلا أن صديقة الزوجين جايل كينج أوضحت أنه لم تكن الملكة الراحلة إليزابيث الثانية ولا الأمير فيليب.

ومع ذلك، فقد ذكرت نسخة هولندية من كتاب السيد سكوبي اسم اثنين من أفراد العائلة المالكة المتهمين بإجراء المحادثات. كشف بيرس مورغان لاحقًا عن الأسماء مباشرة على شاشة التلفزيون وحذت حذوها العديد من المنشورات الأخرى منذ ذلك الحين. ويدعي صاحب البلاغ أنه لم يكن له أي دور في النشر غير المقصود للاسمين.

"على مدى الأسابيع الأخيرة، كان دوق ودوقة ساسكس يحاولان يائسين إصلاح العلاقات مع الملك تشارلز، حيث اتصلوا به هاتفيًا في عيد ميلاده وأرسل أصدقاؤهم تلميحات حول الطريقة التي يرغبون بها في أن تتم دعوتهم إلى ساندرينجهام في عيد الميلاد.

وادعى أحد المطلعين سابقًا أن الزوجين "يواجهان خلافات متكررة بشكل متزايد، كلما اقترب عيد الميلاد" حيث أنهما "ممزقان" حول المكان الذي يجب أن يكونا فيه خلال فترة الأعياد.

"لكنهم لا يستطيعون الاتفاق، وكلما اقترب عيد الميلاد، زادت الخلافات بينهم حول هذا الموضوع."

اقرأ أيضا| الأميرهاري: «يتخلي» عن أي آمال للعودة للعائلة المالكة.. لهذا السبب