رئيس اتحاد المستثمرات العرب: المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني

رئيس اتحاد المستثمرات العرب
رئيس اتحاد المستثمرات العرب

أكدت الدكتورة هدى يسى رئيس اتحاد المستثمرات العرب ورئيس جمعية سيدات الأعمال للتنمية، على أهمية النزول والتصويت في الانتخابات الرئاسية لأهمية استقرار البلاد فى ظل التحديات الراهنة، وأيضا مسؤلية مجتمعية لدعم الاستقرار وأمان الأسرة، وذلك مع بدء العملية الانتخابية داخل محافظات مصر وعلى مدى الأيام الثلاث 10 و11 و12 من شهر ديسمبر الجاري.

وأضافت رئيس اتحاد المستثمرات العرب فى تصريحات صحفية، أن إقبال المصريين فى الخارج فى مختلف الدول العربية والأجنبية ، والاحتفالات بالنزول واختيار رئيسهم، كان بمثابة أكبر رسالة وجهت للعالم على إرساء مبادئ الديمقراطية من ناحية وحرصهم على تحقيق الاستقرار والأمن لبلادهم .

وأكدت أن المشاركة الفعلية فى الانتخابات الرئاسية، تمثل درع الأمن والأمان للبلاد ، والقدرة على استكمال النهضة التنموية والمشروعات القومية فى ظل الجمهورية الجديدة والقدرة على مواجهة التحديات الخارجية وانعكاساتها على بلادنا .

وتوقعت أن تكون المرأة المصرية فى أوائل صفوف الإنتخابات الرئاسية لشعورها بأنه واجب وطني لحماية الوطن، كما تحرص على تحفيز أولادها أيضا بضرورة المشاركة السياسية .

وأشارت هدى يسي، فى ختام تصريحاتها ، إلى أن المرأة تشهد أقصى درجات التمكين الاقتصادي والسياسي والاجتماعى فى ظل قيادة الدولة على مدى 9 سنوات، وتسعى للحفاظ على مكتسباتها المحققة وتولى مختلف المناصب القيادية .