أشرف زكي: أشرف عبد الغفور كان رايح لابنته وعربية خبطته

أشرف عبد الغفور برفقة ابنته الفنانة ريهام
أشرف عبد الغفور برفقة ابنته الفنانة ريهام

نعى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف عبد الغفور، الذي رحل عن عالمنا خلال الساعات القليلة الماضية عن عمر ناهز 81 عامًا.

وقال أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديد على شاشة قناة on: "مات كبير العيلة وأبو المهنة.. أخونا وصديق كل فرد من نقابة الفنانين لدرجة إن النقابة كلها في المستشفى.. جاءت إثر الخبر الأليم".

وأضاف أشرف زكي: "الراحل رجل نقابة من طراز عظيم، حيث تدرج في مناصب نقابية ووصل لمنصب نقيب في فترة عصيبة من فترات النقابة وقدم الكثير".

أما عن حالة زوجته فاطمة التي كانت مع أشرف عبد الغفور أثناء حادث السير، قال نقيب الممثلين: "إصابتها خفيفة، ولكنها لا تعلم شيئًا عن الوفاة حتى الآن".

وأردف: "تدرج أشرف عبد الغفور في مناصب كتير وآخرها نقيب للمهن التمثيلية في فترة عصيبة، وعمل إنجازات عظيمة، وكان فنان نادر وخلوق".

وتابع أشرف زكي: "أستاذ شرف عبد الغفور كان في طريقه لبنته ريهام ومعاه زوجته وعربية كسرت عليه خبطته، وحاليًا النيابة بتحقق في الواقعة، وتم التحفظ على قائد السيارة الأخرى".

ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة الفنان الراحل ظهر غدا الإثنين من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وتلقت الأجهزة الأمنية خلال الساعات القليلة الماضية بلاغًا يفيد إصابة شخصان إثر تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر اسكندرية الصحراوي، وبالانتقال الى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فى حادث التصادم.

وتقدمت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ونعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ببالغ الحزن والأسى أشرف عبد الغفور وتقدمت بخالص العزاء لأسرة الزميل الراحل، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

يذكر أن آخر أعمال أشرف عبد الغفور مشاركته في مسلسل "رشيد" الذي عرض في رمضان 2023.