اتحاد شباب الخارج: الجاليات المصرية قدمت درسًا كبيرًا في الوطنية

اتحاد شباب الخارج :الجاليات المصرية قدمت درسا كبيرا
اتحاد شباب الخارج :الجاليات المصرية قدمت درسا كبيرا

قال الدكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، إن المرأة المصرية دائما تقدم أروع المثل في الوطنية والإخلاص، وذلك ما اتضح من خلال مشاركتها الكبيرة في التصويت في الانتخابات الرئاسية بالخارج.

 

وأوضح رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، في تصريحات له عقب وصوله العاصمة السعودية "الرياض" أن المرأة المصرية دائما لها الدور الريادي والمحوري في بناء الوطن، والمساهمة في كافة الفعاليات الداعمة للدولة، وهو ما رصدناه بمشاركتهن  بكثافة والإدلاء بأصواتهن والحفاظ على حقوقهن، فضلا عن قيامهن بحث أسرهن على المشاركة والتصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكد رئيس شباب المصريين بالخارج، عقب غلق باب التصويت، أن الجاليات المصرية قدمت درسا كبيرا في الوطنية والالتفاف حول القيادة السياسية، وهو ما وضع المواطنين بالداخل أمام مسؤولية كبيرة وهي الحفاظ على ذلك العرس الوطني، وضرورة المشاركة بكثافة أيام 10و12و130ديسمبر الجاري.

ووجه الدكتور محمود حسين، الشكر للسفير المصري بالسعودية أحمد فاروق والقنصل طارق المليجي ولكل طاقم السفارة المصرية على الجهود الكبيرة وغير العادية، التي بذلوها للتيسير على الجالية المصرية، خلال إجراء الانتخابات.

 

وأشاد بالدور المحوري لأعضاء الاتحاد بالمملكة العربية السعودية أعضاء أمانة العلاقات الخارجيه بحزب مستقبل وطن وهم شريف النسيري وعلاء ثروت  وامجد المناوي ومجموعه قيادات الخاليه بالسعودية، مؤكدا أن جميع أعضاء الاتحاد البالغ عددهم 3آلاف عضو في مختلف دول العالم  أدوا دورا مهما لدعم الدوله المصريه في هذا الاستحقاق الدستوري الأهم ولرد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي قدم لمصر ما لم يقدمه أي رئيس آخر.